عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخرهم أحمد سعد.. كيف تحدث نجوم الفن عن زيجاتهم السابقة؟

أحمد سعد
أحمد سعد

تحدث بعض نجوم الفن عن زيجاتهم السابقة من خلال لقاءاتهم التلفزيونية وعن علاقاتهم بعد الانفصال، أبرزهم الفنان أحمد سعد الذي تحدث لأول مرة عن طليقته علياء بسيوني، من خلال برنامج sold out مع الإعلامي محمود سعد.

ماذا قال أحمد سعد عن علياء بسيوني بعد الانفصال؟

حل الفنان أحمد سعد ضيف على برنامج sold out للإعلامي محمود سعد، مساء أمس الخميس ومن خلال الحلقة تحدث عن طليقته علياء بسيوني، رصدها لكم موقع تحيا مصر.

أحمد سعد 

وقال أحمد سعد: "علياء هي أعظم قوة في حياتي.. علياء أدتني كل التغيير في حياتي، والست هي المحرك الرئيسي للراجل، وأي راجل كان عظيم كانت الست هي الدافع له، وأي راجل فاشل الست هي اللي خلته فاشل، وده من تجربتي في الحياة أنا فاتح مكتب تجارب".

كيف تحدث أحمد العوضي عن ياسمين عبدالعزيز بعد الانفصال؟

ومن جانبه، تحدث أحمد العوضي عن ياسمين عبدالعزيز بعد انفصالهما معبرًا عن حبه لها حتى بعد الطلاق من خلال لقاءه في برنامج ع المسرح للإعلامية منى عبدالوهاب، وقال: "حب المراهقين مش أصدق حب في حياتي، أصدق حب كان ياسمين طبعا، هي الحب الحقيقي والوحيد في حياتي، عشت معاها أيام بفترات بمراحل، وهفضل أقول كده على طول مش دلوقتي بس".

أحمد العوضي

أحمد فهمي يتحدث عن هنا الزاهد بعد الانفصال 

وفي لقاء أحمد فهمي مع الإعلامي أنس بوخش في برنامج AB Talks، كشف سبب انفصاله عن هنا الزاهد قائلًا: "عندي مصايب كتير وعندي مشاكل في شخصيتي، لكن كله بيحب يطلع في التليفزيون يقول أحلى ما عنده".

أحمد فهمي

وتابع أحمد فهمي قائلًا: "يعنى لو سألت حد في الشارع هيقولك أنت ناجح، ولكن أنا أقدر أقول إنك ناجح في شغلك، وده اللى أنا شايفه بس معرفش أنت فى حياتك عامل إيه، أكيد هيكون العيب فيا.. وكلمة متخربش البيت بشوف إنها كلمة جاهلة جدًا".

ماذا قال هشام عاشور بعد انفصاله عن نيللي كريم؟

وفي نفس السياق، وبأول ظهور إعلامي للفنان هشام عاشور تحدث عن نيللي كريم بعد انفصالهما، من خلال برنامج تفاصيل للإعلامية نهال طايل، قال: "أنا مش حاسس أنها طليقتي ولها كل الاحترام والتقدير وهتفضل حبيبتي وهنفضل أصدقاء وده كلام مفروغ منه، ومش كل الناس اللي بتطلق الحب بيختفي، لكن بيحصل تقصير في بعض الأمور وكان واضح أننا هنوصل لطريق الانفصال".

هشام عاشور

ما شرط مجدي الهواري في الزواج بعد غادة عادل؟

والجدير بالذكر أن المخرج مجدي الهواري وضع شروط لزواج مرة أخرى بعد انفصاله عن غادة عادل، من خلال برنامج جمع بين مجدي الهواري وغادة عادل، وحين سألته غادة عادل عن سبب عدم زواجه مرة أخرى بعد انفصاله عنها.

مجدي الهواري 

ليرد مجدي الهواري عليها قائلًا: "هو أنا مجنون.. أنا عندي شروط في الجواز التاني بعد ما الواحد كبر وبقى عنده خبرة، هل الزوجة التانية هتتقبل إني لسه بحبك؟ أنتي لو مش غالية عندي وأم أولادي مش هقول الشرط ده للست اللي عايز أتجوزها".
 

تابع موقع تحيا مصر علي