عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم ولاد رزق 3.. إيرادات أفلام عيد الأضحى أمس في دور العرض

ولاد رزق 3
ولاد رزق 3

مازالت المنافسة بين أفلام موسم عيد الأضحى مستمرة، ويتصدر فيلم ولاد رزق 3 القائمة منذ أول يوم عرض له ويحقق نجاحاً كبيراً بالمقارنه بباقي الأفلام المعروضة، وهم فيلم اللعب مع العيال بطولة الفنان محمد إمام، وفيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمي، وفيلم أهل الكهف بطولة خالد النبوي.

إيرادات أفلام عبد الأضحى أمس

يستمر فيلم ولاد رزق 3 في تصدر قائمة الأكثر مشاهدة في دور العرض، حيث حقق أمس إيرادات بلغت الـ 13 مليون جنية، يحتل المركز الأول في قائمة أفلام موسم عيد الأضحى 2024 والتي رصدها موقع تحيا مصر.

ولاد رزق 3

ويحتل المرتبة الثانية بعد فيلم ولاد رزق 3 هو فيلم اللعب مع العيال بطولة الفنان محمد إمام ومجموعة من المجوم، حيث حقق أمس إيرادات بلغت 2،828،854 جنية، لينحج في الأقتراب من ثلاثة مليون جنيه خلال فترة عرضه.

ومن بعدهم يأتي فيلم عصابة الماكس بطولة الفنان أحمد فهمي وروبي ولبلة، حيث حقق أمس إيرادات بلغت 1،778،620 جنية، ويحتل فيلم أهل الكهف بطولة خالد النبوي المرتبة الآخيرة بإيرادات وصلت لـ 1،093،710 جنية امس.

فيلم عصابة الماكس

تفاصيل فيلم اولاد رزق 3

وجدير بالذكر، تدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول مجموعة من الأخوه الخارجين عن القانون ويقومون بالسرقة والنصب، ولكن في عملية من عمليات السرقة يصادفوا سرقة شيء من رجل زعيم عصابة يدعى سلطان الغول، وتبدأ رحلة من الأكشن والأثارة ونرى ميف تتدور الأحداث، ويشارك في بطولة فيلم ولاد رزق العديد من نجوم الفن في مصر، منهم: أحمد عز، كريم قاسم، عمرو يوسف، آسر ياسين، أسماء جلال، نسرين أمين، محمد ممدوح، سيد رجب، وغيرهم من النجوم.

تفاصيل فيلم اللعب مع العيال

وتدور أحداث فيلم اللعب مع العيال حول مدرس تاريخ الذي يجسد شخصيته الفنان محمد إمام، ويتم نقله لمنطقة بعيدة في الصحراء ويجد نفس وسط مجتمع مختلف وأطفال مختلفة عن الموجودين في المدن، ويشارك مجموعة من النجوم بجانب الفنان محمد إمام، منهم: أسماء جلال، ويزو، باسم سمرة،حجاج عبد العظيم، مصطفى غريب، سليمان عيد والفيلم من إخراج وتأليف شريف عرفة وهو التعاون الأول بين المخرج شريف عرفه والفنان محمد إمام بعد تعاونه الأول مع والده الزعيم عادل إمام في اوائل التسعينات من خلال فيلم اللعب مع الكبار. 

تابع موقع تحيا مصر علي