عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخرهم "متلمسنيش لو سمحت".. فيديوهات أثارت الجدل حول أسماء جلال

أسماء جلال
أسماء جلال

تواصل الفنانة أسماء جلال إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بمجموعة من الفيديوهات التي تصدرت حديث السوشيال ميديا وتداولها روادها في الساعات الماضية، وكان آخرها فيديو "متلمسنيش لو سمحت".

أسماء جلال تثير الجدل 

بدأت أسماء جلال في إثارة الجدل بمجموعة من فيديوهات الرقص التي رصدها موقع تحيا مصر في حفل زفاف الفنانة جميلة عوض والتي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي خاصة موقع فيسبوك وتيك توك، ومن كثرة انتشار تلك الفيديوهات علق أحد الجمهور عليها، قائلا: تقريبا أسماء جلال كانت موصية الفوتوجرافر ميصورش الا هي في الفرح.

فيديو طريف جمعها بالفنان محمد شاهين يشاركان به في تريند أم خالد 

وكانت قد سبق وتصدرت أسماء جلال تريند فيسبوك بعدما ظهرت في فيديو مع الفنان محمد شاهين، وهم يشاركون في تريند أم خالد، وهي تتحدث عن ابنها، وتفاعل الجمهور مع هذا الفيديو بشكل كبير مشيدين بخفة دم أسماء جلال ومحمد شاهين.

الفنانة أسماء جلال 

فيديو رقصها في أشغال شقة على أغنية مخصماك 

كما حازت أسماء جلال على إشادات كبيرة من قبل الجمهور بعد فيديو رقصها ضمن أحداث مسلسل أشغال شقة والذي تم عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2024، وذلك على أغنية مخصماك حيث كانت تشجع زوجها على عمل فيديو تيك توك.

أسماء جلال

فيديو تصرف أسماء جلال مع معجب 

وكان الفيديو الاكثر انتشارا في الساعات الماضية هو فيديو تصرفها مع معجب حاول إلتقاط صورة معها وعندما لم تلتفت له قام بلمسها في كتفيها كنوع من جذب انتباهاها لتقول له منفعلة: "مش باللمس لو سمحت" وتفاعل الجمهور مع الفيديو بالانتقاد تارة وبتأييد تصرفها تارة أخرى.

وتعيش أسماء جلال حالة من النشاط الفني، حيث يعرض لها عملين سينمائين في الفترة الحالية من بينهم فيلم ولاد رزق 3 والذي تخوض بطولته إلى جانب كلا من النجوم أحمد عز وعمرو يوسف، كريم قاسم، علي صبحي، رزان مغربي، نسرين أمين،  وآخرون، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، كما يعرض لها في السينمات أيضا فيلم اللعب مع العيال والذي تشارك به إلى جانب الفنان محمد إمام.

تابع موقع تحيا مصر علي