عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

من مودل للمحجبات لأشهر النجمات الشباب.. معلومات لا تعرفها عن الفنانة أسماء جلال

أسماء جلال
أسماء جلال

تعتبر الفنانة أسماء جلال أحد أهم النجمات الشباب المتواجدين على الساحة الفنية الآن، ويعتبر سبب دخولها للتمثيل هو ترشيح المخرج بيتر ميمي للمشاركة في بطولة مسلسل الأب الروحي الذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، ولكن ما لا يعرفه الكثير عن أسماء جلال هي بدايتها والتي كانت كموديل للمحجبات.

من مودل للمحجبات لأشهر الفنانيين الشباب

بدأت أسماء جلال عملها في البداية، حيث كانت تعمل كموديل للمحجبات، كما عملت مع متاجر كثيرة لتكون موديل لتصميماتها ومستلزمات الحجاب، وعملت فترة كموديل لخبراء التجميل حيث ظهرت في صور كثيرة تستعرض صيحات المكياج المنتشرة في وقتها، ورصدها موقع تحيا مصر.

عانت أسماء جلال في بدايتها أيضا بسبب رفض والدته دخول عالم الفن وكان من المستحيل أن تعمل بالتمثيل، وتحدثت أسماء جلال سابقاً أن سبب انجذابها للتمثيل بدأ بإعجابها بمؤديات الرقصات في الإعلانات، واردات أن تخوض تجربة الظهور في التليفزيون.

أسماء جلال

أسماء جلال تتحدث عن رفض والدتها للتمثيل

ومن جانبه، صرحت الفنانة الشابة أسماء جلال خلال لقاء سابق لها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة المذاع على شاشة قناة dmc، حيث قالت أسماء جلال: "بابا حاول يساعدني شوية من ورا ماما، فحصلت خناقة، والموضوع اتقفل تماما إلى أن دخلت الجامعة، وبدأت أدخل المسرح والورش وتجارب الأداء".

أسماء جلال

وتابعت: "عملت كذا أوديشن مكانش حد بيكلمني خالص، لقيتهم فجأة بيكلموني في شركة إنتاج، عندك تصوير الأسبوع الجاي".

وأضافت أسماء جلال عن وقت معرفة والدته بأنها تمثل كان من خلال مسلسل كأنه إمبارح عام 2017، فقالت: "ماما شافتني في مسلسل كأنه إمبارح، كل ده ماكانتش عرفت إني بمثل، وهي بتقطع السلطة قالت لي تعرفي شفت بنت شبهك في المسلسل" ولما صارت والدتها بأنها نفس البنت أنهارت.

شائعات ارتباط أسماء جلال

وحدير بالذكر، دائما تلاحق الفنانة الشابة شائعات الأرتباط بكثرة، وكان أخرهم هي خبر إرتباطها بمغني الراب ويجز، حيث نشرت صورة تجمعهم عبر ستوري حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفديوهات إنستجرام، وتناولها رواد السوشيال ميديا على وجود علاقة حب تجمعهم، وهو الأمر الذي جعل أسماء جلال تخرج وتنفي الأشاعة، وتحدثت أنها لا تمانع في الأرتباط بشخص اصغر منها من حيث المبدأ.

وتابعت أنها في هذة الفترة غير مرتبطة ولا تفكر سوى في عملها، وغندمل تتزوج أو ترتبط ستعلن الخبر امام الجمهور والمتابعيين.

تابع موقع تحيا مصر علي