عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الغرفة 207 كان تميمة حظها.. أسباب جعلت أسماء جلال في صدارة التريند

أسماء جلال
أسماء جلال

ركزت السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة على الفنانة أسماء جلال، فمنذ ظهورها المتألق في الحلقات الأخيرة من مسلسل الغرفة 207 وأصبحت الأعين عليها وبدأ كل تصرف تفعله يتصدر حديث مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، ليس هذا فقط بل أصبحت كاميرات التصوير تركز عليها في أي مناسبة، ما جعل شركات الإنتاج تتهاتف عليها في الفترة الأخيرة.

تميمة الحظ.. أسماء جلال وظهورها الخاص في الغرفة 207 

كان مسلسل الغرفة 207 تميمة الحظ على الفنانة أسماء جلال حيث خطفت الأنظار بظهورها المفاجئ في الحلقات الأخيرة من العمل، خاصة بعدما ظهرت برشاقة جسم وجمال غير طبيعي وقامت بعمل مشاهد مليئة بالاغراء الغير مبتذل في معظمها، وظلت أسماء جلال متصدرة حديث مواقع التواصل الاجتماعي لأيام متعددة حتى بعد انتهاء مسلسل الغرفة 207 لتخطف اللقطة من أبطاله.

أسماء جلال في مسلسل الغرفة 207

وبعد هذا الظهور اللافت ازداد الطلب على الفنانة أسماء جلال لكنها معروف عنها أنها تختار أدوارها بعناية، فشاركت في الموسم الرمضاني الذي يليه بمسلسل الهرشة السابعة وحققت من خلاله نجاحات ساحقة أيضا أهلها للمشاركة في مسلسل درامي رمضاني وفيلمين في عام واحد.

نشاطات أسماء جلال الفنية 

ظهرت أسماء جلال وفقا لما رصده موقع تحيا مصر في مسلسل أشغال شقة والذي تم عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2024، فبخلاف قصة المسلسل وثنائية أسماء جلال وهشام ماجد، ظهرت أسماء جلال في فيديو خلال الأحداث وهي ترقص على أغنية مخصماك لعمل فيديو على التيك توك مع هشام ماجد وهذا المقطع تم تداوله بشكل كبير على ساحة السوشيال ميديا، خاصة على الصفحات الخاصة بالنساء، متسائلين عن سر رشاقة أسماء جلال وجمالها.

أسماء جلال 

فيديوهات أسماء جلال المثيرة للجدل

وكان من بين الأشياء التي جعلتها في صدارة التريند أيضا مجموعة من الفيديوهات التي تلتقطها لها عدسات التصوير من بينهم فيديوهات رقصها في حفل زفاف الفنانة جميلة عوض والذي كان حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، حتى أنه علق أحد الجمهور قائلا: تقريبا أسماء جلال جايبة فوتوجرافر يصورها هي لوحدها في فرح جميلة عوض.

انتشر فيديو في الساعات الأخيرة لها مع معجب خلال العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 في مصر، حيث حاول المعجب أن يناديها لالتقاط صورة معها عن طريق لمس ذراعها لتقول له: متلمسنيش لو سمحت.

تابع موقع تحيا مصر علي