عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حبيته.. أسماء جلال ترد على تشبيه الجمهور لها بمايكل جاكسون

أسماء جلال
أسماء جلال

حرصت الفنانة أسماء جلال على الرد على تشبيه الجمهور لها بمايكل جاكسون وذلك من خلال منشور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، تفاعلت به مع صورة لمايكل جاكسون شعر الجمهور بها بأنه أسماء جلال.

أسماء جلال ترد على تشبيه الجمهور لها بمايكل جاكسون

ونشرت أسماء جلال صورة لاسماء جلال في زي مايكل جاكسون، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصة ستوري، ورصده موقع تحيا مصر وعلقت عليه، قائلة: لا اعرف من صنع هذا ولكن احببته.

منشور اسماء جلال على انستجرام 

وكانت قد تصدرت أسماء جلال حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات القليلة الماضية وذلك بعدما تداول رواد السوشيال ميديا فيديز لها من العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 في مصر، حيث لمسها معجب لنداءها لالتقاط صورة معه، لترد عليه منفعلة: "متلمسنيش لو سمحت، هرد عليك وهعملك اللي انت عايزه بس متلمسنيش"، الأمر الذي انقسمت عليه الآراء فبعضهم رأه تصرف طبيعي ومن حق الفنانة والاخر وجدوه به اعتلاء وتكبر على المعجبين.

صبري فواز يرد على منتقدي اسماء جلال 

ورد صبري فواز على هذا الجدل، فقال في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: واحد قليل الذوق مسك بنوتة من دراعها .. فالبنوتة بتقول لواحد قليل الذوق ماتمسكنيش لو سمحت ، أيه بقى اللي مش عاجب رباية البكابورتات؟.

الفنانة أسماء جلال 

وتعيش أسماء جلال حالة من النشاط الفني، حيث يعرض لها عملين سينمائين في الفترة الحالية من بينهم فيلم ولاد رزق 3 والذي تخوض بطولته إلى جانب كلا من النجوم أحمد عز وعمرو يوسف، كريم قاسم، علي صبحي، رزان مغربي، نسرين أمين،  وآخرون، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أسماء جلال في حالة نشاط فني 

كما يعرض لها في السينمات أيضا فيلم اللعب مع العيال والذي تشارك به إلى جانب الفنان محمد إمام وعدد آخر من نجوم الفن وجاء في المركز الثاني مباشرة من إيرادات شباك التذاكر بعد فيلم ولاد رزق والذي تشارك به أيضا.

تابع موقع تحيا مصر علي