عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد عبد اللطيف رئيسا للجنة فض النزاعات والمصالحات بـ" بيت العائلة المصرية" بأسيوط

تحيا مصر

أصدر بيت العائلة المصرية بمحافظة أسيوط قرارا بتعيين أحمد عبد اللطيف رئيسا للجنة فض النزاعات والمصالحات بـ "بيت العائلة المصرية"، وذلك علي مستوي محافظة أسيوط.

تعيين أحمد عبد اللطيف رئيسا للجنة فض النزاعات والمصالحات بـ "بيت العائلة المصرية"

من جهته أشاد الشيخ سيد عبد العزيز الأمين العام لـ "بيت العائلة المصرية" بمحافظة أسيوط بالقرار، مؤكداً أن"عبد اللطيف" يمتلك خبرة واسعة في المصالحات وفض النزاعات علي مستوي محافظة أسيوط بمراكزها وقراها ومحافظات الصعيد كافة.

جدير بالزكر أن عبد اللطيف كان رئيسا للجنة المصالحات بـ"بيت العائلة المصرية" بمركز منفلوط علي مدار عشر سنوات سابقه وأمين أمانة العمال والفلاحين بحزب مستقبل وطن بمركز منفلوط وساعد في القضاء علي الخصومات الثأرية وفض النزاعات بين الأهالي في محافظة أسيوط وحل العديد من المشاكل والصراعات بالتنسيق مع مشايخ وأعيان القبائل العربية من محافظات الجيزه والفيوم والشرقية والبحيرة.

خبرة واسعة في المصالحات وفض النزاعات علي مستوي محافظة أسيوط

وأعرب أحمد عبد اللطيف عن شكره لهذا القرار، مؤكداً أن سيعمل بكل جهد وأمانة من أجل هذه الثقة التي منحها له قيادات "بيت العائلة المصرية" بأسيوط في تنفيذ العديد من المبادرات القوية في المستقبل للقضاء علي الخصومات الثأرية.

وأضاف عبداللطيف أنه سيسعى لتنظيم المؤتمرات والندوات التي تساعد علي التسامح  والقبول وكذلك السعي إلى قبول كوادر جديدة أكثر التحاما مع الشارع والمجتمع الأسيوطي في فض النزاعات، بالإضافة إلى عقد دورات تدريبية وورش عمل  في وجود شيوخ القبائل العربية من محافظات الجيزة  والفيوم والشرقية والبحيرة لتبادل الخبرات ووضع خطة استراتيجية لعمل اللجنة خلال  الفترة  القادمة.

تابع موقع تحيا مصر علي