عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم رهبة يتصدر نسب المشاهدة في مصر

فيلم رهبة
فيلم رهبة

تصدر فيلم رهبة من بطولة الفنان أحمد الفيشاوي قائمة الأعمال الأعلي مشاهدة فى مصر بعد طرحه على منصة osn الإلكترونية، حيث احتل فيلم “رهبة وراء مصنع الكراسي”، المركز الأول من أصل 10 مراكز هم للأفلام الأعلي مشاهدة فى مصر.

تفاصيل فيلم رهبة

ومن الجدير بالذكر أن فيلم رهبة الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد الفيشاوي، نسرين أمين، سما إبراهيم، ثراء جبيل بيومي فؤاد، محمود البزاوي، مصطفى غريب، بسمة بغدادي وعدد آخر من الفنانين الشباب والعمل وسيناريو وحوار محمد علام وإخراج رضا عبد الخالق.

فيلم رهبة

والعمل تدور أحداثه حول شخصية رجل يدعى زين، الذي يرتكب بعض الجرائم تجاه أي شخص يمارس عليه الكذب ، ويحاولمن خلال الفيلم أن يوصل رسالة للجمهور وهي أن الشخص الكاذب يلقى جزء سيئ في حياته ويعاقب من خلاله.

أحمد الفيشاوي: فخور إن ليا 3 أفلام أعلى نسبة مشاهدة

وسبق وأن احتفل أحمد الفيشاوي بتصدر 3 أعمال سينمائية له عبر منصة osn plus، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام.

حيث علق أحمد الفيشاوي قائلًا: "الحمدالله مبسوط وفخور إن ليا 3 أفلام أعلى نسبة مشاهدة في مصر على osn plus، رقم 1 رهبة ورا مصنع الكراسي، رقم 2 ولاد رزق الجزء الأول، رقم 3 ولاد رزق الجزء التاني، ومش هتتخيلوا سعادتي إن باربي معانا في الليست".

أخر أعمال أحمد الفيشاوي

ويذكر أن أخر أعمال أحمد الفيشاوي فيلم بنقدر ظروفك الذي ينتمي للأفلام الشعبية ويناقش غلاء الأسعار الذي سيطر على منتجات البلد وينقل معاناة الفقراء والغير قادرين على التأقلم وسط غلاء الأسعار بهذا الشكل، كما يظهر التجار الذي يتعمدون استغلال ذلك وغلاء السلع الضعف، وذلك من خلال شخصية حسن وملك اللذان يحبان بعضهما ويعانيان من الفقر فهل سيستمر الحب ويتغلب على الفقر.

شارك أحمد الفيشاوي في بطولة فيلم بنقدر ظروفك عدد من نجوم السينما المصرية منهم مي سليم، نسرين طافش، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، إبرام يوسف، ومحمود حافظ وغيرهم آخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي