عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فضح أميرة.. أحداث مسلسل مفترق طرق حلقة 13

مسلسل مفترق طرق
مسلسل مفترق طرق

ازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن مسلسل مفترق طرق حلقة 13 عبر محركات البحث المختلفة، وذلك نظرا لما شهدته من أحداث مثيرة ومشوقة كانت بدورها تغيير مجرى قصة المسلسل رأسا على عقب.

أحداث مسلسل مفترق طرق حلقة 13

أصبح مسلسل مفترق طرق حلقة 13 الذي يرصده موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي فور طرحها اليوم عبر منصة شاهد الإلكترونية، فالكل يريد معرفة أحداث مسلسل مفترق طرق حلقة 13 وموعد العرض عبر منصة شاهد الإلكترونية.

مسلسل مفترق طرق

ومع البحث تبين أن أحداث مسلسل مفترق طرق حلقة 13 شهدت عزم معتز الذي يجسد شخصيته الفنان أشرف زكي على فضح أميرة على الهواء مباشرة في برنامجه التلفزيوني، وذلك من خلال قيامه بنشر صورتها مع يحيى في أحد الفنادق واتهمها في شرفها علنًا.

تفاصيل أحداث مسلسل مفترق طرق حلقة 13

وأيضًا كان من ضمن أحداث مسلسل مفترق طرق حلقة 13 قيام ولاء بإرسال الفيديو إلى أميرة وطلبت منها أن تراه بمفردها، وفي لقطة أخرى ضمن أحداث مسلسل مفترق طرق حلقة 13 قام يحيي بإعطاء زميلته أميرة الأموال التي قد تحتاجها لدفع مقابل علاج حماتها في المستشفى، وأما فيما يخص هنا فقامت بمواجهة نادر حبيبها القديم بخيانته ولكنه لا تبدو عليه أمارات الندم، بينما تذهب منة إلى “لوكيشن” التصوير أملًا في الحصول على فرصة.

أميرة تدخل في صراع ضمن أحداث مسلسل مفترق طرق حلقة 13 

ومن ناحية أخرى في أحداث مسلسل مفترق طرق حلقة 13 دخلت أميرة في صراع بين الدكتور وزوجته بعد أن اختارتها زوجته لقضية طلاقها منه مقابل مساعدتها لزوج أميرة فيما يخص أرض الدائري، وتقوم أميرة بإخبار زوجها عمر بالأمر، كما تخبره بمرض والدته وأنها تحسنت، وتقوم أميرة بمساعدة وحيد في أزمته مع معتز المذيع هي ويحيى ودارين خاصة بعدما اعتدى معتز لفظيًا على زوجته الراحلة فضرب الزوج معتز ورفض التسامح وقرر استكمال القضايا بعيدًا عن أي تسويات.

تفاصيل مسلسل مفترق طرق

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل مفترق طرق يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هند صبري وماجد المصري واياد نصار جومانا مراد وهدى المفتى وأيضا كلا من النجوم نهى عابدين وعلي الطيب وهو مأخوذ عن المسلسل الاجنبي the good wife، الذي حقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه على 7 مواسم مختلفة، وهو من إخراج المخرج أحمد خالد موسى وأعاد كتابته باللغة العربية السيناريست شريف بدر الدين، وقد حققت الحلقة الأولى من المسلسل صدى واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي