عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل مفترق طرق الحلقة الجديدة.. هند صبري تثبت كفاءتها في المحاماة

مسلسل مفترق طرق
مسلسل مفترق طرق

مسلسل مفترق طرق الحلقة الجديدة حصدت على تفاعل كبير من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أن مسلسل مفترق طرق لفت أنظار المشاهدين منذ عرض أولى حلقاته على منصة شاهد الالكترونية، وهذا دفع الجمهور إلى مراقبة أحداث مسلسل مفترق طرق الحلقة الجديدة أول بأول.

مسلسل مفترق طرق الحلقة الجديدة 

رصد موقع تحيا مصر أحداث مسلسل مفترق طرق الحلقة الجديدة، حيث بدأت من خلال محاولة تقرب عمر من أميرة وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة هند صبري لكن الأخيرة تقوم بصده بشكل عنيف في حين أن الغيرة والغضب يشتعلان في قلب دارين "جومانا مراد".

مسلسل مفترق طرق 

واستكملت أحداث مسلسل مفترق طرق الحلقة الجديدة بدخول ابن صديقة قديمة لأميرة لها المكتب وهو يستنجد بها لحل قضيته، حيث يكتشف بأنه متورط في قضية مخدرات وببحث حنفي "هدى المفتي" عن الأمر، تكتشف أنه متورط في قضية قتل وليس مخدرات.

والد المتهم يرفض استلام أميرة القضية 

ويظهر خلال الأحداث أيضا رفض والد المتهم باستلام أميرة القضية، ولكن تشوقه أميرة بعد معرفتها حقيقة الأمر دون أن توضح له الدليل الذي معها والذي اكتشفه حنفي، من ناحية أخرى يوجد والدة عمر التي تشعر بالحزن بسبب رفض أميرة تواصل الأبناء مع عمر ابنها في سجنه.

مسلسل مفترق طرق 

من ناحية أخرى، يعد مسلسل مفترق طرق من الأعمال الفنية المأخوذة عن مسلسل أجبني وهو مسلسل the good wife  الذي حقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه.

ماذا قال أبطال مسلسل مفترق طرق عن المشاركة في العمل؟

وجدير بالذكر، أنه أعرب عدد كبير من أبطال العمل هو حماسهم الشديد بالمشاركة في مسلسل مفترق طرق خاصة وأن النسخة الأجنبية حققت نجاحات ساحقة، حيث أشارت هند صبري بأنها كانت تتمنى انتاج نسخة مصرية من هذا العمل، كما أنها كانت تتمنى أن تجسد دور محامية خاصة وأنها في الحقيقة محامية أيضا، لذا قبلت بالدور بدون تردد، أما عن باقي الأبطال فأكدوا بأنهم لم يشاهدوا النسخة الأجنبية من العمل حتى يجسدوا الشخصية على عادات وتقاليد المصريين والعرب.

ويعد مسلسل مفترق طرق من بطولة هند صبري وماجد المصري واياد نصار جومانا مراد وهدى المفتى وعدد من نجوم الفن الآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي