عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصدره التريند.. تعرف على أيام عرض مسلسل مفترق طرق

مسلسل مفترق طرق
مسلسل مفترق طرق

تصدر مسلسل مفترق طرق لـ هند صبري وماجد المصري محركات البحث، حيث حصد مسلسل مفترق طرق شعبية كبيرة فور عرضه على شاشة التلفزيون، ويبحث الجمهور دائمًا على أيام عرض مسلسل مفترق طرق.

أيام عرض مسلسل مفترق طرق

نال مسلسل مفترق طرق إشادات من قبل الجمهور، بعد مشاهدة أولى حلقات مسلسل مفترق طرق، ورصده لكم موقع تحيا مصر، حيث يعرض مسلسل مفترق طرق لـ هند صبري وماجد المصري من الأحد إلى الأربعاء من كل أسبوع، ويتكون مسلسل مفترق طرق من 45 حلقة.

مسلسل مفترق طرق 

مسلسل مفترق طرق

يناقش مسلسل مفترق طرق العديد من القضايا المجتمعية وعلى رأسها الخيانة الزوجية، وتدور أحداث مسلسل مفترق طرق حول هند صبري وماجد المصري ويعيشان حياة مثالية ولكن يبدو أن هذا غير كافي لـ ماجد المصري، فكشف مسلسل مفترق طرق عن خيانة ماجد المصري لـ هند صبري، في أولى حلقات مسلسل مفترق طرق، وقررت إلا تغفر له خيانته.

ومسلسل مفترق طرق من بطولة كل من هند صبرى، إياد نصار، جومانا مراد، ماجد المصري، هدى المفتي، علي الطيب، ونهى عابدين، رؤية درامية شريف بدر الدين، ووائل حمدي المخرج أحمد خالد موسى.

مسلسل مفترق طرق 

قصة مسلسل مفترق طرق

يعتبر مسلسل مفترق طرق هو النسخة العربية من مسلسل The Good Wife، بطولة كل من جوليانا مارجوليزكريس، كريس نوث، جوش تشارلز جوش، ومات تشوتشري.

ويدور حول أليسيا فلوريك التي تعول أسرتها بعد القبض على زوجها الذي كان يعمل محامي للولاية بتهمة الفساد وقضية أخلاقية وتتطور الأحداث مليئة بالغموض والجريمة.

ماذا قال أبطال مسلسل مفترق طرق؟

وعلى صعيد آخر، أكدت هند صبري أن مسلسل مفترق طرق يستحق المشاهدة، من خلال لقاءها ببرنامج ET بالعربي، وأشارت إلى مسلسل مفترق طرق قد شاهدته من قبل وتعجبت كيف لم يتم عمل نسخة عربية من مسلسل مفترق طرق على الرغم من أن القضايا التي يطرحها مسلسل مفترق طرق تمس المجتمعات العربية.

مسلسل مفترق طرق 

في حين قال ماجد المصري أنه رفض مشاهد النسخة الأجنبية من مسلسل مفترق طرق، واعتمد على السيناريو الخاص بالنسخة العربية من مسلسل مفترق طرق، حيث أن المجتمع الأجنبي بعيد كل البعد عن المجتمع العربي من حيث علاقاته الزوجية أو القوانين أو معتقداته.

مسلسل مفترق طرق 

كما أكد إياد نصار رغبته في مشاهدة النسخة الأجنبية من مسلسل مفترق طرق قبل أن يعرض عليه النسخة العربية من مسلسل مفترق طرق، ولكن بعد أن عرض عليه رفض مشاهدته واكتفى بالسيناريو للنسخة العربية.

تابع موقع تحيا مصر علي