عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خبر محزن.. كيف تفاعل الجمهور مع غياب محمد رمضان عن الموسم الرمضاني 2025

محمد رمضان
محمد رمضان

أعلن الفنان محمد رمضان في الساعات الماضية، غيابه عن سباق مسلسلات رمضان 2025، وذلك للمرة الثانية على التوالي دون الكشف عن السبب وراء هذا الغياب، خاصة وأنه في كل مرة يعلن تواجده ولكن لا تكتمل مسيرته في التحضير للعمل.

كيف تفاعل الجمهور مع غياب محمد رمضان عن الموسم الرمضاني 

وتفاعل الجمهور مع هذا النبأ فمنهم من حزن حزنا شديدا خاصة وأن معظم الجمهور لم يستمتع برمضان الماضي بسبب غياب محمد رمضان عن الموسم المنقضي أيضا، وبدأو في كتابة تعليقاتهم التي رصدها موقع تحيا مصر، قائلين: خبر محزن بجد بس اكيد ف حد ورا عدم ظهورك، متهزرش بقي، لا كدا ازعل واجيب ناس تزعل، بردو واخد قلوبنا وذكرتنا كلها محمد رمضان، الحقيقه بتحس انك مش لاقي حاجه تتفرج عليها، ليه بس دنا حضرت فشار جعفر العمده الجزء التاني من دلوقتي.

محمد رمضان يعلن غيابه عن الموسم الرمضاني 
تعليقات الجمهور على منشور محمد رمضان 

سبب غياب محمد رمضان عن الموسم الرمضاني 2025

وبدأ البعض الآخر من الجمهور في إثارة فضوله حول معرفة سبب غياب محمد رمضان عن الموسم الرمضاني 2025، متوقعين وجود مشكلة ما معه ومع شركات الإنتاج حيث ترفض أن تتكفل بأي عمل فني له.

محمد رمضان 

وكان قد طرح الفنان محمد رمضان مؤخرا أغنية جديدة بعنوان مفيش كدة، وذلك ضمن احتفالات النجوم بعيد الاضحى 2025 ، ونشرها عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات يوتيوب وحققت نجاحات كبيرة حيث وصلت نسب مشاهدتها إلى نصف مليون جنيها.

محمد رمضان ومسلسل جعفر العمدة 

هذا وكان قد حقق محمد رمضان نجاحا غير مسبوق من خلال المشاركة في مسلسل جعفر العمدة والذي تم عرضه في رمضان 2023، وشارك به إلى جانب محمد سامي بعد غياب عامين ليكون المسلسل الاول والاخير في الشارع المصري وخاض بطولته إلى جانبه كلا من النجوم هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، عصام السقا، أحمد فهيم، منذ ىيحانة، جوري بكر، مي كساب، زينة، أحمد داش، لبنى ونس وعدد من نجوم الفن الآخرين.

ودارت أحداث مسلسل جعفر العمدة حول أب يتعرض ابنه للخطف منذ ولادته ويظل يبحث عنه 19 سنة دون يأس لكنه يظهر أمامه دون أن يعرف أنه هو وتنشأ بينهم علاقة صداقة قوية حتى نهاية العمل يكتشف محمد رمضان أن أحمد داش نجله الحقيقي.

تابع موقع تحيا مصر علي