عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان يعلن غيابه عن دراما رمضان 2025.. تفاصيل

محمد رمضان
محمد رمضان

أعلن الفنان محمد رمضان غيابه عن دراما رمضان 2025، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

غياب محمد رمضان عن دراما رمضان 2025

وكتب محمد رمضان في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: "رسمياً غيابي عن دراما رمضان ٢٠٢٥"، وقد كان الخبر بمثابة صدمة كبيرة على جمهور محمد رمضان خصوصا وأنه غاب عن الموسم الرمضاني الماضي.

محمد رمضان 

أخر أعمال محمد رمضان في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد رمضان في الدراما مسلسل جعفر العمدة، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2023، وهو من بطولة محمد رمضان وزينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

ودرات قصة مسلسل جعفر العمدة حول جعفر المتزوج من 4 سيدات لكل منهما مكانة خاصة في قلبة، اختطف ابنه في المستشفى أثناء ولادته ليظل يبحث عن ما يقرب من 19 عام بينما هو أمامه منذ سنوات طويلة، وحقق العمل نجاحات كبيرة بسبب المفاجأت التي كشفها.

أخر أعمال محمد رمضان الغنائية

ويذكر أن أخر أعمال محمد رمضان الغنائية أغنية مفيش كدا التي طرحها منذ عدة أيام عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وتقول كلماتها: نازل بليل أقضي سهرة موت اللوكيشن عـ الصحاب Go‏ بالي رايق المزاج فوق قابلت بنوتة جميلة موت قولتلها هو في جمال كدة ضحكنا لبعض بقينا صحاب كدة في حياتي أنا مشوفتش كدة بالجمال ده لا لا مفيش كدة مفيش كدة .. مفيش كدة .. مفيش كدة .. مفيش كدة

بيبي شوفي كل دولا محتاجين قبول عاوزين الاشارة مني يبقوا بالطابور انتي تبقي حاجة تانية الدنيا تحلي بيكي وانا لما اختارت حب اختارت خارج الطابور

عندي رولز رويس .. عندي الهارلي الاسطورة .. انا المافيا الأصلي كلامي ليكي انتي بس وحصري

من الجمال ده .. مفيش كدة مفيش كدة .. مفيش كدة .. مفيش كدة .. مفيش كدة

تابع موقع تحيا مصر علي