عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر كمال عبد الواحد لاعب الأهلي يخضع لـ فحص طبي اليوم

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

يخضع عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  تحت إشراف أحمد جاب الله طبيب الفريق لتحديد مصيره من مباراة الداخلية المقرر لها السابعة مساء اليوم الجمعة فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الثانى عشر لمسابقة الدورى المصرى.

تحيا مصر، فيما وكات خرج عمر كمال عبد الواحد مصاب من مباراة النادي الأهلي والاتحاد السكندرى التى حقق المارد الأحمر الفوز بها بنتيجة بهدف دون رد.

وقال  الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن عمر كمال عبد الواحد سوف يخضع لفحص طبي قبل مران الفريق بملعب التتش.

وأوضح أن اللاعب شعر بآلام بسيطة في العضلة الأمامية، على هامش مشاركته في مباراة الأهلي والاتحاد السكندري التي جمعت الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

الأهلي يفوز على فاركو بهدفين مقابل هدف وحيد

وحقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، فوزًا هامًا على فريق فاركو بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وافتتح إمام عاشور أهداف النادي الأهلي أمام فاركو في الدقيقة 30 من عمر المباراة، بعدما احتسب حكم اللقاء محمود ناجي ركلة جزاء لصالح أنتوني موديست مهاجم المارد الأحمر بعد العودة لتقنية الفار. 

وتعادل جابر كامل لفريق فاركو أمام الأهلي في الدقيقة 36 من عمر المباراة، بعد انفراد تام بالمرمى من جابر كامل جهة اليسار انهاه بتسديدة من يسار منطقة الجزاء سكنت منتصف المرمى.

وأضاف إمام عاشور الهدف الثاني للمارد الأحمر أمام الفريق السكندري في الدقيقة 45 وقبل نهاية الشوط الأول، بعد تمريرة من عمر كمال من جهة اليمين وصلت إلى أمام عاشور المتمركز على حدود منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة صاروخية بالقدم اليمنى سكنت أعلى يسار المرمى.

وتغلب الأهلي على الاتحاد بهدف دون مقابل حمل توقيع محمود كهربا.

تصريحات مارسيل كولر مدرب الأهلي

وأضاف مارسيل كولر في تصريحات من المؤتمر الصحفي بعد مباراة فاركو في الدوري المصري، في الفترة الماضية كان هناك 18 لاعبا مع المنتخبات الوطنية وهو رقم كبير للغاية ويحدث فقط مع النادي الأهلي، وكان لابد التعامل مع الأمر بطريقة جيدة.

وأكمل مارسيل كولر، لعبنا مباراة صعبة أمام فاركو وافتقدنا للتناغم والتجانس في مباراة اليوم وكان الأهم هو تحقيق الفوز في المباراة والمستوى البدني في مباراة كان قليل ولعبنا المباراة في ظروف خاصة.

تابع موقع تحيا مصر علي