عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد السلة يعلن إيقاف سيف سمير لاعب الأهلي وتحويله للتحقيق بعد أزمته مع محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري

سيف سمير ومحمد مصيلحي
سيف سمير ومحمد مصيلحي

قال مجدي أبو فريخة رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة، أن ما حدث من سيف سمير لاعب النادي الأهلي خلال مراسم تتويج الاتحاد السكندري بلقب دوري السوبر لكرة السلة، لم تكن لائقة مع محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تصريحات مجدي أبو فريخة

وأضاف مجدي أبو فريخة في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد لبرنامج الهدف، فوجئت بما حدث من سيف سمير لاعب النادي الأهلي مع محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري، وجاء ورفض مصافحة رئيس الاتحاد السكندري في موقف غريب.

وأكمل مجدي أبو فريخة، محمد مصيلحي قال لـ خالد مرتجي "شايف بيعمل أي، وقال خالد مرتجي بتعنيف سيف سمير وطلب منه الانصراف والذهاب من المكان وقمت بإبعاد اللاعب عن محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري.

مجدي أبو فريخة رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة

وأردف مجدي أبو فريخة، تم اتخاذ قرار بإيقاف سيف سمير لاعب النادي الأهلي وتحويلة للتحقيق بسبب ما بدر منه بعد مباراة الاتحاد السكندري مع محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري.

وأشار مجدي أبو فريخة، قرار التحقيق والإيقاف بسبب أن ما بدر بسبب أن ما حدث كان خلال مراسم التتويج بلقب دوري السوبر لكرة السلة.

سيف سمير ومحمد مصيلحي
سيف سمير ومحمد مصيلحي

أزمة سيف سمير لاعب الأهلي

وبعد نهاية مباراة الأهلي والاتحاد في نهائي دوري السوبر لكرة السلة، تم تكريم حكام المباراة والمسئولين، وجاء دور النادي الأهلي صاحب المركز الثاني، وقام سيف سمير بالتسليم على الجميع باستثناء محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري وقام بالتلويح بطريقة شديدة له وتحدث معه عن أمر ما حدث خلال المباراة ورفض مصافحته وغادر الصالة، وقام خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي بالحديث نجو سيف سمير وتحدث معه بعدم الحديث من رئيس الاتحاد السكندري بهذه الطريقة وغادر على الفوز، وازعج محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري من طريقة حديث سيف سيمر لاعب النادي الأهلي، وقام سيف سمير لاعب النادي الأهلي بالعودة من جديد وقام بالسلام على الجميع بما فيهم محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري.

تابع موقع تحيا مصر علي