عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شجار عنيف بين مسلم ومحمود العسيلي هل حقيقة أم بروباجاندا إعلامية؟

شجار بين مسلم ومحمود
شجار بين مسلم ومحمود العسيلي

أثار مطرب المهرجانات مسلم الجدل بعدما نشر مقطع فيديو وظهر من خلاله شجار عنيف بين مسلم ومحمود العسيلي، وتسائل المتابعين هل الشجار حقيقي أم بروباجاندا إعلامية، كما فعلت الفنانة شيرين رضا في خبر اعتزالها.

شجار عنيف بين مسلم ومحمود العسيلي 

شجار عنيف بين مسلم ومحمود العسيلي

نشر مسلم مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، أشجار عنيف بينه وبين محمود العسيلي، رصده لكم موقع تحيا مصر، وعلق عليه: "ده اللي اسمه فنان أهو".

شجار عنيف بين مسلم ومحمود العسيلي 

وظهر بالفيديو شجار عنيف بين مسلم ومحمود العسيلي، حيث قال محمود العسيلي لـ مسلم بانفعال: "أنت فاكر نفسك مين يعني، أنت كدة نجم يعني بتتأخر عليا أنا كل ده.. أقعد مستنيك 15 سنة"، ليرد عليه مسلم قائلًا: "أنت بتقل مني قدام خطيبتي والله ما سايبك".

هل شجار مسلم ومحمود العسيلي حقيقة أم بروباجاندا إعلامية؟

ومن جهة أخرى، علق المتابعين على مقطع فيديو مسلم متسائلون هل شجار مسلم ومحمود العسيلي حقيقة أم بروباجاندا إعلامية؟، حيث أن أغلب التعليقات جاءت كالتالي: "هو ده حقيقي؟ أكيد بتهزروا"، "هو ده بجد"، "كان نفسي يبقى حقيقي"، "تمثيل باين أوي"، "هزار والله وهيطلعوا بيعملوا حاجة مع بعض في الآخر"، "تريند جديد"، "حلو الشو ده"، "بيقوله اتأخرت عليا 15 سنة واضح جدًا أنه تمثيل"، "شكله مقلب أصلًا".

شجار عنيف بين مسلم ومحمود العسيلي 

مسلم يعلن عن محاولة اختطاف خطيبته من سائق أوبر

وعلى صعيد آخر، أعلن مسلم عن محاولة اختطاف خطيبته من سائق أوبر، حيث نشر أستوري عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، قائلًا: "يا جماعة أنا بحرص كل اللي بيتعاملوا مع أوبر محدش يتعامل معاه لأن مشاكله كترت وخطيبتي كانت جاية لي مكان وقعد يطول بيها وعدى المكان وطلعت وراه لولا أني وقفته بالعربية والحمدلله رجعت بالسلامة".

وتابع مسلم: "وعملت اللي فيه النصيب ومشيته لأنه عنده عيال وراجل كبير وخلوا بالكم من نفسكم ومن ناسكم لأن الموضوع صعب".

الغاء حفل عنبه ومسلم وعمر كمال

والجدير بالذكر، أن حفل مسلم القادمة والذي كان من المقرر أن يقام يوم 14 يونيو الجاري في ملعب الهوكي بـ استاد القاهرة، بسبب إجراءات أمنية، حيث صرح عنبه قائلًا: "الموضوع كله، بسبب إجراءات أمنية ومش زي ما الناس بتقول إن فيه خلافات على بوستر الحفل".

تابع موقع تحيا مصر علي