عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الغاء حفل عنبه ومسلم وعمر كمال.. اعرف السبب الحقيقي

الغاء حفل عنبه ومسلم
الغاء حفل عنبه ومسلم وعمر كمال

انتشرت أنباء عن الغاء حفل عنبه ومسلم وعمر كمال، مما جعل رواد السوشيال ميديا يسألون عن السبب الحقيقي وراء الغاء حفل عنبه ومسلم وعمر كمال وأصبحت حديث السوشيال ميديا.

الغاء حفل عنبه ومسلم وعمر كمال

وكشف المطرب عنبه حقيقة الغاء حفل عنبه ومسلم وعمر كمال والتي كان من المقرر أن تقام في استاد القاهرة، عبر منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، رصده لكم موقع تحيا مصر.

وعلق عنبه على الغاء حفل عنبه ومسلم وعمر كمال قائلًا: "تم إلغاء حفل يوم 14 بسبب ظروف أمنية.. اللي حجز يرجع تذكرته من موقع تذكرتي".

الغاء حفل عنبه ومسلم وعمر كمال 

كما أكد عنبه في تصريحات صحفية عن حقيقة الغاء حفل عنبه ومسلم وعمر كمال، قائلًا: "الموضوع كله، بسبب إجراءات أمنية ومش زي ما الناس بتقول إن فيه خلافات على بوستر الحفل".

حفل عنبه ومسلم وعمر كمال

بعد الغاء حفل عنبه ومسلم وعمر كمال، كانت ستقام حفل عنبه ومسلم وعمر كمال يوم 14 يونيو الجاري في ملعب الهوكي بـ استاد القاهرة.

التحقيق مع مسلم بسبب حفله الأخير 

ومن جهة أخرى، جاء حفل عنبه ومسلم وعمر كمال بجانب حفل مسلم الأخيرة التي إحالته للتحقيق بنقابة المهن الموسيقية، وتم تحديد موعد آخر بعد أن تغيب مسلم عن التحقيق، وكان الحفل في إحدى مدارس مدينة المحلة الكبرى بالغربية.

حفل مسلم

وكان سبب التحقيق مع مسلم هو أنها أقام حفله الأخير بدون تصريح من نقابة المهن الموسيقية، وجاء بيان النقابة كالتالي:

نظرا لعدم حضور المصرح له بالعمل مصطفى زكريا - الشهير بـ مسلم إلى مقر نقابة المهن الموسيقية ومثوله للتحقيق أمام إدارة الشؤون القانونية للنقابة وعدم انتهاء التحقيقات حتى تاريخه.

واختتمت نقابة الموسيقيين بيانها: "بالرغم من إخطاره بميعاد التحقيق يوم الثلاثاء 4/6/2024 في تمام الساعة الخامسة مساء، وتم مد الميعاد حتى الساعة السادسة مساء بناء على طلبه، إلا أنه لم يمتثل للحضور في الميعاد".

والجدير بالذكر، أنه مازال خبر الغاء حفل عنبه ومسلم وعمرو كمال متصدرًا التريند ومحركات البحث عبر السوشيال ميديا، بسبب تحمس الجمهور لحضور حفل عنبه ومسلم وعمرو كمال، واستنكر الجمهور خبر الغاء حفل عنبه ومسلم وعمرو كمال فور تداوله عبر السوشيال ميديا.

تابع موقع تحيا مصر علي