عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد خطيبة مسلم.. نجمات تعرضن للتحرش من سائقي أوبر ودعوة لمقاطعته

مسلم وخطيبته
مسلم وخطيبته

أثار مطرب المهرجانات مسلم الجدل بعدما تداول رواد السوشيال ميديا خبر بمحاولة اختطاف خطيبة مسلم من قبل سائق أوبر، الأمر الذي تكرر من قبل لنجمات بالوسط الفني منهن هلا السعيد.

مسلم يعلن عن محاولة اختطاف خطيبته

أعلن مسلم عن محاولة اختطاف خطيبته عبر منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام رصد لكم موقع تحيا مصر مستخدمًا خاصية الأستوري وكتب: "يا جماعة أنا بحرص كل اللي بيتعاملوا مع أوبر محدش يتعامل معاه لأن مشاكله كترت وخطيبتي كانت جاية لي مكان وقعد يطول بيها وعدى المكان وطلعت وراه لولا أني وقفته بالعربية والحمدلله رجعت بالسلامة".

مسلم

واختتم مسلم حديثه قائلًا: "وعملت اللي فيه النصيب ومشيته لأنه عنده عيال وراجل كبير وخلوا بالكم من نفسكم ومن ناسكم لأن الموضوع صعب".

كما نشر مسلم مقطع فيديو له مع خطيبته، وهو يحتضنها، وقال لها: "كنتي هتتخطفي النهاردة يا لولو" لترد عليه خطيبته قائلة: "آه كان هيبيع أعضائي".

هلا السعيد تحرر محضر ضد أحد سائقي أوبر

ومن جهة أخرى، حررت الفنانة هلا السعيد محضر ضد أحد سائقي أوبر بتهمة التحرش، وبعد التحريات أثبتت أن سائق أوبر قد توقف فجأة على الطريق العام وقام بخلع ملابسه خارج سيارته وبعدها بدأت هلا السعيد بالانفعال عليه، وبرر بذلك بأنه مريض سكر ويجب أن يقضي حاجته.

هلا السعيد

لكن في تصريحات  صحفية قالت هلا السعيد: "هو طلع معندوش سكر وكان فيه بنزينه وريست وبوابات بعد حوالي 3 دقايق من المكان اللي وقف فيه وكان في طريقنا بعد ماركبت كافتريا ومسجد ومجمع طبي و الرحله ما كملتش 7 دقايق من وقت التحرك ".

ضحايا أوبر من الوسط الفني

ومن جانبها، أعلنت الفنانة أميرة هاني تعرضها السبت والقذف بكلمات خادشة للحياة من سائق أوبر من خلال تصريحات تلفزيونية د، حيث قالت: “تفاجئت أن في شركة بتكنسل الرحلات وبعدين لقيت السواق عمل غرامة عليا وقولت تمام مفيش مشكلة.. طلبت بعدها رحلة تانية لقيت الشركة بتفرض عليا السواق كتبت له العنوان لقيته مردتش لأن المشوار مش بياخد 10 دقائق وببعت له برضو مش بيرد بعدها قولت له ألغي الرحلة".

أميرة هاني 

واختتم أميرة هاني قائلة: "السائق هزقني وقالي ألفاظ قاسية وخادشة للحياء ووبخني بس أنا لغيت الرحلة على الفور لأني لم اسئ إليه”.

والجدير بالذكر، أن الفنانة كارولين قد حررت محضر ضد سائق أوبر العام الماضي بتهمة التحرش أيضًا، وكشفت ذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع الإنستجرام.

كارولين عزمي 

وقالت: "النهاردة كنت في عربيتي وجنبي عربية فيها واحد كسر عليا كل اللى عملته إنى بصيت له وبصيت قدامى فلقيته بيكرر نفس الحركة تاني باستظراف، روحت طلعت الموبايل وعملت نفسي بصور عشان أخوفه وأخليه يبطل يضايقنى، إتفاجئت وهو بيقولى بتصوريني؟.. ساعتها إتخضيت وبدأت أصور".

وقالت كارولين عزمي في التحقيقات أنها أكدت أن السائق أشار بحركة بذيئة بأصابع يده، ولذلك قامت بتصويره لتوثيق ما فعله.

ومن جهة أخرى، بدأت مشاهير الوسط الفني بطلب مقاطعة شركة أوبر بعد حالات التحرش ومحاولة الاختطاف التي حدثت مؤخرًا منهم كندة علوش، صلاح عبدالله، رامي رضوان وعبير صبري وغيرهم العديد.

تابع موقع تحيا مصر علي