عاجل
الإثنين 08 يوليو 2024 الموافق 02 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيديو|خالد مرتجي أبرز الحاضرين في حفل زفاف لاعب النادي الأهلي محمد هاني

خالد مرتجي من حفل
خالد مرتجي من حفل زفاف محمد هاني

أقيم بالأمس حفل زفاف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد هاني، على شقيقة زوجة عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء، ولاعب الفريق السابق حسام غالي، بحضور مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الرياضي والفني، وسط حالة من الفرحة والحب سادت بين جميع الحاضرين، ورصدت كامير موقع تحيا مصر ظهور أبرز الشخصيات التي حضرت الحفل بالأمس، ومنهم نجوم الأهلي وليد سليمان، ياسر إبراهيم، أحمد حسن كوكا، ومحمد زيدان، غلى جانب حضور بعض من الفنانين، مثل محمد حمافي.

حضور خالد مرتجي زفاف محمد هاني

وحرص المهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدرة النادي الأهلي، على حضور حفل زفاف محمد هاني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ومنتخب مصر، وتقديم التهنئة له بصورة شخصية، في تواجد حسام غالي ومجموعة من لاعبي فريق الكرة بالنادي الأهلي.

ظهور محمد صلاح في حفل الزفاف

إلى جانب مشاركة قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، فرحة محمد هاني بحفل زفافه من خلال الرقص معه وسط احتفال كبير من لاعبي المنتخب الوطني بقائدهم وأخذ الجميع يردد “يا مو أرقص معانا”، بتشجيع كبير من المطرب الغنائي محمد حماقي، الذي أحيى حفل الزفاف بالأمس.

زفاف محمد هاني لاعب النادي الأهلي

وقد أقيم حفل زفاف محمد هاني على حبيبة أبو الفتوح، شقيقة زوجة لاعب النادي الأهلي السابق وعضو مجلس الإدارة الحالي حسام غالي، في أحد الفنادق بالعاصمة الإدارية الجديدة، وحصل اللاعب علي أذن من الجهاز الفني بالنادي الأهلي لإقامة حفل زفافه، وتواجد العديد من نجوم كرة القدم المصري في حفل الزفاف ، وظهر حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي في حفل زفاف محمد هاني، وشارك صورة مع نجله عبر ستوري "إنستجرام".

مبارة الاهلي القادمة بعد انتهاء التوقف الدولي

وقد تقرر أن تقام مباراة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فاركو في تمام الساعة السابعة مساء الجمعة الموافق 14 يونيو على ستاد برج العرب بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري، ويبث اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

 

تابع موقع تحيا مصر علي