عاجل
الجمعة 28 يونيو 2024 الموافق 22 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لجنة المسابقات توافق على نقل مباراة بلدية المحلة وبيراميدز في الدوري

بيراميدز
بيراميدز

قررت لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة نقل مباراة بلدية المحلة وبيراميدز في الجولة 26 من بطولة الدوري إلى استاد السويس الجديد بدلا من استاد المحلة، ويستعرض تحيا مصر قرار لجنة المسابقات بشأن نقل مباراة بلدية المحلة وبيراميدز في الدوري الممتاز.  

وكانت إدارة بلدية المحلة قررت إغلاق الملعب للصيانة ما تطلب معه نقل مباراة بيرميدز وبلدية المحلة، وباقي مباريات البلدية إلى ملعب بديل.

وبعد الاتصالات تم الاتفاق على استضافة استاد السويس لمباراة البلدية وبيراميدز، المحدد لها السابعة من مساء يوم 19 يونيو الجاري.

ممدوح عيد

 

اليوم.. بيراميدز يعلن عن الراعي الجديد للنادي 

يعقد نادي بيراميدز مؤتمرا صحفيا اليوم الأربعاء بقاعة مؤتمرات استاد الدفاع الجوي.

ويحضر المؤتمر الصحفي، المهندس ممدوح عيد رئيس النادي. والمدير الرياضي الكابتن هاني سعيد، والمدير الفني كرونسلاف يورتشيتش، وعدد كبير من نجوم فريق نادي بيراميدز.

ويعقب المؤتمر الصحفي الإعلان والكشف عن الراعي الجديد لنادي بيراميدز في المرحلة المقبلة.

ومتاح لجميع القنوات ووسائل الإعلام إجراء لقاءات مع مسئولي النادي والجهاز الفني وحضور المؤتمر الصحفي.

مدرب بيراميدز يستعد للالتحاق برخصة تدريب الاتحاد الأوروبي UEFA A

يستعد الكابتن أحمد سامي النجار (سام نجار)، مدرب فريق نادي بيراميدز، للالتحاق بدورة التدريب لرخصة الاتحاد الأوروبي UEFA A مع الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم. 

وتعد الرخصة UEFA A أعلى رخصة تدريب فى أوروبا والعالم وكذلك الرخصة UEFA Pro.

وبدأ مدرب بيراميدز فى التأهيل التدريبي الخاص به مع الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم بعدما تم قبوله فى الدراسات التدريبية المختلفة منذ ما يقارب خمس سنوات، وكان أعفي من الانتظار لمدد زمنية معينة بين الرخص المختلفة التي درسها وحصل عليها لتميزه فى الدراسة ونتائجه المشرفة فى الاختبارات العملية والتقييم العام. 

ونجح الكابتن أحمد سامي النجار في الحصول على رخصة تدريب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA B منذ فترة، بعد اجتيازه لدورة التدريب والاختبارات العملية بنجاح مع الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم والتي جرت في العاصمة الاسكتلندية إدنبره على مدار ٨ أشهر.

وبحصول سام النجار  على رخصة تدريب الاتحاد الأوروبي UEFA B، أصبح مدربا مؤهلا للعمل فى الأجهزة الفنية للفريق الأول مع الأندية الأوروبية على أعلى المستويات طبقا للمعايير الأوروبية.

يذكر أنه في وقت سابق  اجتاز النجار بنجاح ٩ دراسات أخرى فى جوانب مختلفة فى تدريب كرة القدم مع الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم خلال الفترات الماضية وكان من ضمنها الرخصة UEFA C منذ فترة كذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي