عاجل
الجمعة 28 يونيو 2024 الموافق 22 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على أسباب تراجع النادي الأهلي عن ضم الجزائري بغداد بونجاح

تحيا مصر

تراجع النادي الأهلي عن موقفه من التعاقد مع الجزائري بغداد بونجاح مهاجم السد القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت تقارير، أن مجلس إدارة النادي  الأهلي رفض ضم بغداد بونجاح بسبب مطالبه المالية المبالغ فيها مقارنة بحجم الرواتب التي يحصل عليها الأجانب داخل الفريق، و يتقاضى اللاعب راتب بقيمة 5 ملايين دولار في الموسم الواحد.

بغداد بونجاح لاعب السد القطري

يمتلك بغداد بونجاح من العمر 32 عاما ويلعب مع الفريق السد بداية من يناير 2016 وقدم مع الفريق مستويات رائعة في السنوات الأخيرة.

لعب بغداد بونجاح 28 مباراة هذا الموسم مع السد القطري وسجل 14 هدفا وقدم 4 تمريرات حاسمة ولعب 1968 ألف دقيقة.

نادي نيوم السعودي

ويعتبر نادي نيوم السعودي سيكون من أقوى الأندية في المواسم القادمة ويبحث في إبرام التعاقد مع العديد من اللاعبين المميزين في الفترة المقبلة للمنافسة على التأهل لدوري روشن السعودي.

رومارينهو يقترب من نادي نيوم

ويقترب نادي نيوم من إتمام التعاقد مع البرازيلي رومارينهو لاعب اتحاد جدة السابق وذلك بعد نهاية مشواره مع العميد، وسيكون راتب اللاعب 3 مليون يورو في الموسم الواحد مع فريق نيوم، وستكون مدة التعاقد موسم واحد مع إمكانية التمديد لموسم آخر باتفاق الطرفين.

موعد مباراة الأهلي القادمة

حيث أنه من المقرر أن يلتقي النادي الأهلي في مباراته القادمة يوم الجمعة القادم الموافق 14 يونيو، أمام نادي فاركو ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز، أي بعد ثلاثة أيام فقط من عودة اللاعبين الدوليين إلى تدريبات الفريق.

غيابات النادي الأهلي أمام فاركو

ومن المؤكد أن النادي الأهلي سوف يدخل لقاء فاركو بعدد من الغيابات وعلى رأسها التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق، والذي كان قد تعرض إلى الإصابة بقطع في وتر أكيلس خلال لقاء الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، إلى جانب غياب المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، بعد إصابته مع منتخب بلاده بالتواء في الكاحل، إضافة إلى عدم لحاق كلا المالي أليو ديانج، والجنوب إفريقي بيرسي تاو، بلقاء فاركو، نظرا لمشاركتهما مع منتخبات بلادهما في مباريات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

تابع موقع تحيا مصر علي