عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يوضح تفاصيل جديدة في مفاوضات الزمالك مع خالد بوطيب لإنهاء أزمة القيد

خالد بوطيب
خالد بوطيب

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن آخر التطورات في مفاوضات نادي الزمالك مع لاعبه السابق المغرب خالد بوطيب، من أجل حسل أزمة المستحقات ، وإنهاء أزمة القيد.

تحيا مصر، وقال شوبير خلال برنامجة الإذاعي:" الكلام عن صفقات الزمالك الجديدة، متوقف الأمر على نجاح إدارة القلعة البيضاء، في حل أزمة فك القيد، ومسؤول كبير في النادي، أخبرني بأن الجميع على قدم العديد من الحلول لحل أزمة خالد بوطيب وقريب من التوصل إلى حل الازمة".

أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك

وكان سبق وتحدث أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن سنصل إلى حل مع خالد بوطيب ولكن الأهم حاليا هو التركيز في نهائي كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، ومن الممكن أن تحدث أخطاء إدارية في أي مجلس ولكن ما حدث في أزمة خالد بوطيب هو سوء إدارة ولابد أن يكون هناك حساب لكل ما حدث.

وأشار أحمد سالم، من المفترض أن أي لاعب يرحل عن النادي يحصل على مستحقاته المالية ولكن ما حدث في السابق هو أمر غير مفهوم ويندرج تحت بند الإهمال الجسيم ويستحق المساءلة.

وواصل أحمد سالم، ننتظر منطوق الحكم النهائي في قضية خالد بوطيب، لأن هناك مفاجآت كارثية وقرارات غير مفهومة، وكل شيء مؤجل في هذا الأمر حتى ما بعد نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. 

غرامة خالد بوطيب

وكانت المحكمة الرياضية قد أصدرت حكماً نهائياً بحصول خالد بوطيب على مليون و900 ألف يورو بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.

 وكانت خطوة نادي الزمالك في الفترة الماضية بعد الحكم النهائي لصالح اللاعب المغربي خالد بوطيب، الذهاب للمحكمة الفيدرالية من أجل إيقاف الحكم بشكل مؤقت، ونجح الفريق في إبرام العديد من الصفقات الهامة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية تجنبا لإيقاف القيد من جديد.

وانتهت مدة الاستئناف في المحكمة الفيدرالية وأصبح نادي الزمالك ملزماً بدفع مبلغ 2 مليون و400 ألف يورو وبالفوائد كاملة لصالح اللاعب المغربي خالد بوطيب. 

تابع موقع تحيا مصر علي