عاجل
الجمعة 28 يونيو 2024 الموافق 22 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا فى الدوري المصري

الزمالك
الزمالك

 يواجه الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره سيراميكا كليوباترا، يوم 14 يونيو الجاري والموافق الجمعة المقبلة، في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا

تحيا مصر، ومن المقرر ان تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق سيراميكا عبر قناة اون تايم سبورتس.

تصريحات حازم إمام مع إبراهيم عبد الجواد

وأضاف حازم إمام في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم عبد الواحد على أون تايم سبورتس 2 إتش دي، نادي الزمالك يستحوذ على الكرة بشكل جيد في الوقت الحالي، وهناك بعض النواقص داخل الفريق ولها تأثير هجومي بشكل قوي، والفريق يحتاج لأكثر من مهاجم لأنه لديه مهاجم وحيد في الفترة الحالية.

وأكمل حازم إمام، لابد أن يقود نادي الزمالك بعمل العديد من التدعيمات ووقتها سيكون الفريق جيد وأفضل من الوقت الحالي بكثير، والأهم في الفترة المقبلة هو الصبر على المدرب ونادي الزمالك يحتاج للتعاقد مع حارس مرمى ومدافعين ورأس حربة مميز وأجنحة.

حازم إمام مع إبراهيم عبد الجواد

وأشار حازم إمام، أتمنى أن يعود أشرف بن شرقي لنادي الزمالك من جديد، وارى بأن حمزة المثلوثي يقدم مستويات رائعة في الفترة الحالية في مركز قلب الدفاع، وكانت البداية لهذا الأمر من المدرب البرتغالي فيريرا.

وتابع حازم إمام، حسام عبد المجيد قابل للتطور واللاعب تفاجئ بما حدث له وأصبح المدافع الأساسي للفريق في فترة هامة وكان الأفضل أن يتواجد معه حمزة المثلوثي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الافريقي

لم يعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الافريقي، وهناك موعد أولى في نهاية شهر يونيو المقبل، أو في بداية الموسم وقبل بداية دوري أبطال أفريقيا في الموسم الجديد.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الافريقي

تبث مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الافريقي عبر بي إن سبورتس إتش دي بشكل حصري دائما وأون تايم سبورتس الأرضية.

ولعب نادي الزمالك مبارتين أمام الفريق المصرية في نهائي كأس السوبر الأفريقي وفاز على المقاولون العرب والأهلي، ويسعى لتحقيق الثلاثية على حساب الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي