عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف عن أزمة بين أحمد قندوسي والنادي الأهلي.. اعرف التفاصيل

قندوسي
قندوسي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن قرار صادم في النادي الأهلي تجاه لاعبه الجزائري أحمد قندوسي المعار إلى صفوف فريق سيراميكا كليوباترا.

تحيا مصر، وقال شوبير خلال برنامجه بإذاعة :" مسؤول النادي الاهلي قرروا تأجيل حسم موقف أحمد قندوسي من الإعارة لنهاية الموسم الجاري، وده سبب حزن كبير عند اللاعب الجزائري لأنه قدم موسم مميز جيد جدًا مع سيراميكا كليوباترا، والجميع كان يرشحه للعودة إلى القلعة الحمراء الموسم المقبل".

وتابع شوبير قائلاً:" قرار الأهلي كان صدمة على قندوسي، وأخبرهم أنه يريد حسم الموقف من عودته للنادي الأهلي أو الرحيل نهائي، وعن بقاءه مع سيراميكا كليوباترا الموسم المقبل، أخبرهم أن ده قراري مش قراركم".

أحمد قندوسي مع الجزائر

لعب أحمد القندوسي لمدة 23 دقيقة في المباراة مع منتخبه الجزائر أمام المنتخب البوليفي حيث حل بديلًا في الدقيقة 77 بقرار من البوسني فلاديمير بيتكوفيتش المدير الفني للمنتخب الجزائري.

وبالفعل استطاع أحمد القندوسي المشاركة في عودة المنتخب الجزائري للنتيجة، حينما سجل المنتخب الجزائري الهدف الثالث عن طريق رأسية من المدافع عيسى ماندي، جاءت بإرسال من اللاعب أحمد القندوسي الي شارك كجناح أيسر في المباراة التي انتهت بفوز المنتخب الجزائري بنتيجة (3-2) أمام المنتخب البوليفي.

طاهر محمد طاهر لاعب النادي الأهلي

وأشارت تقارير صحفية خلال الفترة الأخيرة أن الزمالك يستعد للتعاقد مع طاهر محمد طاهر لاعب النادي الأهلي في الفترة المقبلة.

يذكر أن طاهر محمد طاهر ينتهي تعاقده مع النادي الأهلي بنهاية يونيو 2025 ومن الصعب رحيل اللاعب في الفترة الحالية لنادي الزمالك من الأهلي بشكل مباشر.

تمديد تعاقد طاهر محمد طاهر مع الأهلي

وكانت تقارير صحفية قد أشارت في الأيام الماضية أن مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي يرفض تمديد تعاقد اللاعب مع الأهلي بسبب ظهوره الغير جيد في الفترة الأخيرة، وخروجه من حسابات المدرب السويسري.

هل ينتقل طاهر محمد طاهر لنادي الزمالك؟

وعلم موقع تحيا مصر أن نادي الزمالك لا يستطيع التعاقد مع طاهر محمد طاهر في الفترة المقبلة خاصة مع إيقاف القيد لنادي الزمالك بسبب أزمة مستحقات خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.

وستكون الحالة الوحيدة لنادي الزمالك من أجل التعاقد مع طاهر محمد طاهر هو نهاية تعاقد اللاعب مع النادي الأهلي والانتقال بشكل مجاني في يوليو 2025 لنادي الزمالك أو أي فريق آخر. 

تابع موقع تحيا مصر علي