عاجل
الأحد 30 يونيو 2024 الموافق 24 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لاعبو الأهلى الدوليين ينتظمون اليوم في التدريبات استعداداً لمواجهة فاركو بالدوري

الأهلي
الأهلي

ينتظم لاعبو الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي الدوليين في تدريبات الفريق الجماعية، اليوم الأربعاء، وذلك  عقب الحصول على راحة سلبية أمس الثلاثاء بعد الانتهاء معسكر منتخب مصر في شهر يونيو الجاري ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

تحيا مصر، فيما وينضم 11 لاعبا من صفوف الأهلي وهم، محمد الشناوي ومصطفى شوبير، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد هاني، مروان عطية، إمام عاشور، عمر كمال عبد الواحد، ياسر إبراهيم، اكرم توفيق، أحمد نبيل كوكا.

يخوض فريق الأهلي تدريباته استعداداً لمباراة فاركو يوم الجمعة المقبل في اللقاء المؤجل من الأسبوع الحادي عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وفاركو

يلتقي فريق الأهلي مع نظيره فاركو يوم الجمعة المقبل 14 من يونيو الجاري، ضمن لقاء مؤجل من الجولة الـ11 من بطولة الدوري، على ملعب استاد برج العرب.

ترتيب الأهلي وفاركو

ويحتل فريق الأهلي المركز الثامن  في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة، بينما فريق فاركو في المركز الـ16 برصيد 21 نقطة.

تاريخ مواجهات الأهلي وفاركو

والتقي النادي الأهلي مع فاركو في 4 مواجهات، حقق المارد الأحمر الفوز في 3 مباريات، و سجل الشياطين الحمر 9 اهداف في مرمي الفريق، فيما سجل لاعبو فاركو هدفين فقط في شباك الأحمر.

مصدر يكشف تفاصيل إنضمام بلعيد للنادي الأهلي 

وأكد مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن زين الدين بلعيد يصل إلي القاهرة بعد العيد الأضحي المبارك لإتمام عملية إنضمام للفريق الأول لكرة الكرة بالنادي الأهلي بعد موافقة كولر على ضم اللاعب لصفوف القعلة الحمراء، لاسيما بعد إصابة علي معلول، و وقع بلعيد على عقود إنضمامه للنادي الأهلي لمدة أربعة مواسم بعد كسر الشرط الجزائي الذي تبلغ قيمته 740 الف يوور. 

موعد انضمام بلعيد للنادي الأهلي 

وينضم بلعيد للنادي الأهلي من فريق اتحاد العاصمة الجزائري، بعد الظهور الممتيز مع الفريق الجزائري في المباريات الدوري الجزائري، ومن خلال المباريات التي شارك فيها المدافع الجزائري في بطولة الكونفدرالية الإفريقية. 

وبعد إصابة على معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي، يفكر كولر في التعاقد مع المدافع الجزائري زين الدين بلعيد لتعويض غياب النجم التونسي. 

تابع موقع تحيا مصر علي