عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميكالي: نسعى إلى تحقيق إنجاز في أولمبياد باريس.. ولا نريد أزمات مع الأندية

كريم الدبيس
كريم الدبيس

أعرب البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، عن سعادته بالفوز اليوم على منتخب كوت ديفوار، في إطار المباريات الودية استعدادا، لأولمبياد باريس القادمة 2024، ويرصد موقع تحيا مصر أبرز تصريحات ميكالي عقب اللقاء.

تصريحات ميكالي بعد المباراة

وقال ميكالي خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة كوت ديفوار: “لعبنا أمام منتخب قوي جدا، لعب أمام منتخبات مثل فرنسا، وقدم أداء قوي، صنعنا العديد من الفرص، وأنا راضٍ تمامًا عن النتيجة والأداء كذلك نحن أقمنا معسكر جيد جدًا خلال الفترة الماضية”.

وتابع: “لدينا القدرة على تحقيق شيء خلال الأولمبياد القادمة، ودخلنا هذا المعسكر من أجل اكتساب المزيد من الثقة، وتحقيق التناغم بين اللاعبين، والوقوف على أقدامنا بشكل قوي”.

وصرح: “لدينا الآن قائمة بأسماء أكثر من لاعب من لاعبي المنتخب الأول، من أجل اختيار ثلاثة منهم لتدعيم صفوفنا خلال مسابقة الأولمبياد القادمة، ويجب ألا ننسى، أنه كان ينقصنا كوكا وإبراهيم عادل خلال هذا المعسكر”.

ميكالي

وأضاف: “وجود محمد صلاح أمر بديهي، تواجده في القائمة أمر مفروغ منه، وسيعجب كل متابع للمنتخب الأولمبي، عند الإعلان عن أسماء الثلاثة الكبار، وقائمة الفريق النهائية المشاركة في أولمبياد باريس”.

وذكر: “نعمل حاليا، على الحصول على الموافقات من جميع الأندية التي من الممكن أن يتم اختيار لاعبين منها، حتى لا يتم حدوث أي ازمة مع اي نادي، ولن أخفي أن هناك 5 أو 6 أسماء من اللاعبين الكبار هم الأقوى، ولكن سنرى، كما حدث من إصابة مصطفى محمد على سبيل المثال، ولا نعرف متى سيعود، وسيتم الإعلان عن الأسماء في التوقيت المناسب”.

وأتم ميكالي حديثه: “نحتاج إلى تسهيل كافة العقبات من قبل جميع الأندية التي يلعب لها اللاعبون، حيث أننا نمثل منتخب مصر، خلال بطولة قوية، ونريد أن نحقق شيء مميز وتاريخي لنا ولمص خلال دورة الألعاب الأولمبية القادمة في باريس 2024”.

طبيعة إصابة مصطفى محمد

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن عن ثبوت إصابة مهاجم المنتخب الأول لكرة القدم مصطفى محمد لاعب نادي نانت الفرنسي، بجزع من الدرجة الثانية، في الرباط الداخلي للركبة، بعد ظهور نتيجة الأشعة التي أجراها اللاعب عقب عودته إلى القاهرة صباح اليوم.

تابع موقع تحيا مصر علي