عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وديًا.. منتخب مصر الأولمبي يتقدم بهدف نظيف على منتخب كوت ديفوار في الشوط الأول|فيديو

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

يستمر البحث حول نتيجة واهداف مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام منتخب كوت ديفوار الأولمبي الودية، في إطار الاستعداد للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية القادمة القادمة في باريس 2024، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل الشوط الأول من المباراة.

هدف أول مبكر

استطاع لاعبو منتخب مصر الأولمبي فرض السيطرة على مجريات اللقاء منذ الثانية الأولى، من خلال تناقل الكرات، وشن الهجمات على مرمى كوت ديفوار، حتى تمكن مصطفى سعد ميسي من إحراز الهدف الأول للمنتخب الوطني الأولمبي، في الدقيقة الخامسة من زمن المباراة، بعد ارتباك من دفاعات المنتخب الإيفواري، لتصطدم بقدم ميسي وتتهادى إلى الشباك.

سيطرة تامة على مجريات المباراة

مع توالى الدقائق تمكن لاعبو منتخب مصر الأولمبي من إحكام السيطرة على اللقاء بصورة تامة، وسدد محمود صابر كرة قوية في عارضة منتخب كوت ديفوار في الدقيقة 15 من زمن المباراة، وتعددت المحاولات من منتخبنا الوطني، ولكن التسرع وسوء الحظ منعا تحقيق نتيجة كبيرة خلال أحداث الشوط الأول، الذي انتهى بتقدم مصري بهدف نظيف.

تشكيل منتخب مصر الأولمبي

بدأ البرازيلي روجيريو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي المباراة الودية أمام منتخب كوت ديفوار، بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: حمزة علاء.

خط الدفاع: أحمد عيد، عمر فايد، حسام عبد المجيد، كريم الدبيس.

خط الوسط: محمد شحاتة، محمود صابر، محمود جهاد.

خط الهجوم: مصطفى سعد ميسي، بلال مظهر، أسامة فيصل.

تشكيل مصر الأولمبي

منتخب مصر يفوز على بوركينا فاسو

وكان منتخب مصر الأول قد حقق بالأمس الفوز على ضيفه منتخب بوركينا فاسو، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى، في تصفيات كأس العالم القادمة 2026، ليعزز موقفه في صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، وبفارق 4 نقاط عن غينيا بيساو صاحب المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

موعد مباراة منتخب مصر الأول القادمة

يذكر أن منتخب مصر الأول، سوف يغادر غدًا إلى غينيا بيساو، من أجل خوض مباراة الجولة الرابعة من مباريات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026، أمام منتخب غينيا بيساو، والمقرر لها يوم الإثنين القادم الموافق 10 يونيو الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي