عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل| تطورات جديدة.. تفاصيل إمكانية عودة رمضان صبحي للمشاركة في المباريات مؤقتًا

رمضان صبحي
رمضان صبحي

لا صوت يعلو داخل جدران نادي بيراميدز، خلال هذه الفترة، على صوت قضية إيقاف لاعب الفريق رمضان صبحي، على خلفية قضية إيجابية عينة المنشطات الخاصة باللاعب، ويستعرض موقع تحيا مصر آخر المستجدات في هذا الأمر.

رفع الإيقاف عن اللاعب

وانتشرت العديد من الأخبار خلال الساعات القليلة الماضية، والتي أفادت بإمكانية رفع الإيقاف مؤقتا، عن لاعب نادي بيراميدز رمضان صبحي، خلال هذه الفترة، إلى حين اتخاذ القرار النهائي عقب جلسة الاستماع الثانية، وبالتالي عودة اللاعب للمشاركة بشكل طبيعي مع ناديه.

رمضان صبحي

موعد جلسة الاستماع الثانية

وكانت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، قد قررت في جلستها الأولى التي عقدت يوم الأحد الماضي الموافق التاسع من شهر يونيو، للاستماع إلى أقوال رمضان صبحي، تحديد موعد جلسة ثانية لاستكمال الاستماع إلى أقوال اللاعب، ومن المقرر أن يتم عقدها في نهاية شهر يونيو الجاري.

رمضان صبحي

حديث رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات

وكان رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات قد تحدث في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على إم بي سي مصر2: “أن المنظمة المصرية تدعم كل اللاعبين المصريين ورمضان صبحي هو نجم شاب ومميز وليس من مصلحة المنظمة حدوث أزمة لأي لاعب مصري بسبب المنشطات”.

وأكمل: “أن أزمة رمضان صبحي فيما يخص إيجابية عينة المنشطات الخاصة به، من شهر أغسطس الماضي وكانت هناك إجراءات قانونية يتم اتباعها، وأرسلنا خطاب لاتحاد كرة القدم المصري وتم إرساله لنادي بيراميدز وإبلاغ اللاعب”.

وأتم حديثه: “ننتظر دفاع قوي من رمضان صبحي بشأن هذه الأزمة، وغير معلوم حتى الآن القرار النهائي في أزمة رمضان صبحي، حيث أن هذا يعتمد على الحيثيات، واللاعب رفض فحص العينة الثانية له”.

تصريحات أحمد شوبير حول أزمة رمضان صبحي

على جانب آخر تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن هذه الأزمة: “أن القرار بتحديد موعد اللجنة الثانية ستكون لاستماع أقوال رمضان صبحي من إدارة نادي بيراميدز بشأن أزمة المنشطات، بعد تقديم الدفاع أوراقه في الجلسة الأولي حتي يقدم التقرير النهائي لمنظمة النادو، متعاطف جدا مع رمضان صبحي واتمنى من الله انتهاء هذا الأمر على خير".

تابع موقع تحيا مصر علي