عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات: ندعم رمضان صبحي وكل اللاعبين المصريين وننتظر دفوع قوية من اللاعب

رمضان صبحي
رمضان صبحي

قال الدكتور حازم خميس رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، أن اللجنة تتنظر رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز من أجل الاستماع أقوله في أزمة المنشطات التي حدثت للاعب خلال الفترة الماضية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات.

تصريحات رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات

وقال رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر، أن المنظمة المصرية تدعم كل اللاعبين المصرين ورمضان صبحي وهو نجم شاب ومميز وليس من مصلحة المنظمة حدوث أزمة لأي لاعب مصري بسبب المنشطات.

وأكمل رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، ننتظر رمضان صبحي غداً الأحد بجانب محاميه للاستماع إلى أقواله في أزمة المنشطات، ونتمنى خروج اللاعب بخير من هذه الأزمة.

لا يتوفر وصف.
رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز

رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات مع إبراهيم فايق

وواصل رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، أزمة رمضان صبحي من شهر أغسطس الماضي وكنات هناك إجراءات قانونية يتم اتباعها وأرسلنا خطاب لاتحاد كرة القدم المصري وتم إرساله لنادي بيراميدز وإبلاغ اللاعب.

واختتم رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، ننتظر دفوع قوية من رمضان صبحي وغير معلوم القرار النهائي في أزمة رمضان صبحي ويعتمد على الحيثيات، واللاعب رفض فحص العينة الثانية له.

محمود الشامي: موقف رمضان صبحي صعب ومهدد بالإيقاف  

وأضاف محمود الشامي في تصريحات إذاعية مع الإعلامي محمد الليثي عبر إذاعة أون سبورت أف أم :" أتوقع تعرض رمضان صبحي للإيقاف بعد الإيقاف الحالي لحين جلسة الاستماع، حيث كانت العينة الأولى تالفة ويوجد شبهة تلاعب بينما العينة الثانية سلبية وهذا محل شك كبير من قبل لجنة المنشطات، وتابع محمود الشامي:" قمت ببيع مصطفى جعفر لنادي الزمالك أثناء تولي رئاسة نادي البلدية بسبب المقابل المادي ، وعرض مسؤولو القلعة البيضاء مليون ونصف المليون جنيه فى حين عرض النادي الأهلي 750 ألف جنيه فقط، على العكس من صفقة محمد عمارة، حيث كان عرض الأهلي الأعلى رغم الاتفاق مع مسؤولي الزمالك وتراجع مسؤولي القلعة البيضاء عن إتمام الاتفاق النهائي.

تابع موقع تحيا مصر علي