عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محامي رمضان صبحي يعلن اتخاذ قرارات عاجلة بعد إيقافه بسبب المنشطات

رمضان صبحي
رمضان صبحي

قال هاني زهران محامي رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز، أن الخطوة التالية للاعب بعد الإيقاف الذي حدث سيكون بتقديم طلب لجنة استماع طارئة للرد على رفع الإيقاف خلال الفترة المقبلة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تصريحات هاني زهران محامي رمضان صبحي

وأضاف هاني زهران في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق لبرنامج الكورة مع فايق على شاشة أم بي سي مصر، ننتظر البت في أزمة رمضان صبحي ورفع الإيقاف عن اللاعب خلال الفترة المقبلة، وكل الأمور والقرارات واردة.

وأكمل هاني زهران، اليوم الذي تم أخذ العينة من رمضان صبحي خاض اللاعب مباراة وتم أخذ عينتين من اللاعب، وقالوا بأن هناك عينة منهم فاسدة والثانية لا توجد بها أي أزمة.

رمضان صبحي
رمضان صبحي

هاني زهران محامي رمضان صبحي

وواصل هاني زهران، نتمني أن يكون القرار في أقرب وقت ممكن ومنصف للاعب والعودة من جديد للمشاركة مع نادي بيراميدز والتواجد مع منتخب مصر.

واختتم هاني زهران تصريحاته، في حال ثبوت إيقاف رمضان صبحي ستكون الخطوة التالية هي الكاف للدخول في الأزمة لمعرفة الرأي النهائي.

موعد التحقيق مع رمضان صبحي

وقامت لجنة المنشطات المصرية بتحديد يوم 6 يونيو المقبل موعدا لعقد جلسة الاستماع مع رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز للاستماع لأقواله بخصوص التلاعب في العينة الخاصة بتحليل المنشطات، ثم بعد ذلك اتخاذ القرار المناسب بناء على رد اللاعب، وكان رمضان صبحي يشارك مع بيراميدز في أحد المباريات وتم أخذ عينتين من رمضان صبحي بعد المباراة، ولكن حدثت أزمة مع الطبيب الذي سحب منه العينة، وهناك حديث بأن السبب في فساد العينة هو الأزمة التي حدثت بين اللاعب والطبيب، وأقاويل آخرى تقول بأن اللاعب قام بتزود بعض المياة في العينة حتى لا تحدث له أي أزمة.

تابع موقع تحيا مصر علي