عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف تطورات جديدة في أزمة رمضان صبحي مع المنشطات

رمضان صبحي
رمضان صبحي

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي الأسبق، عن تطورات قبل لجنة الاستماع الثانية  لرمضان صبحي لاعب بيراميدز في وكالة مكافحة المنشطات.

تحيا مصر، وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي:"تم عقد جلسة استماع أولي مع رمضان صبحي ووكالة مكافحة المنشطات، وما علمته أن هناك نيه لجلسة استماع ثانية".

وتابع شوبير قائلاً:" اللجنة الثانية ستكون لاستماع اقوال رمضان صبحي من إدارة نادي بيراميدز بشأن أزمة المنشطات بعد تقديم الدفاع أوراقه في الجلسة الأولي حتي يقدم التقرير النهائي لمنظمة النادو".

وأستكمل شوبير قائلاً:" ويكون مصير رضمان صبحي معلقاً لا يشارك فى المبارايات لحين انتهاء اللجنة من قرارها، ومن أرساله إلي النادو، وفي النهائية يتم أرسال القرار النهائي لنادي بيراميدز واتحاد  الكرة".

واختتم شوبير قائلاً:" قلبي جداً مع رمضان صبحي، وأتمني من الله أن ينتهي الأمر على خير، وحاسس جداً بحزنه لانه جاء له فة وقت"دمه تقيل"، بعد اختياره لقائمة منتخب مصر، ولكن هو اختبار وسينتهي"

.

تصريحات رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات

وقال رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر، أن المنظمة المصرية تدعم كل اللاعبين المصرين ورمضان صبحي وهو نجم شاب ومميز وليس من مصلحة المنظمة حدوث أزمة لأي لاعب مصري بسبب المنشطات.

رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات مع إبراهيم فايق

وواصل رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، أزمة رمضان صبحي من شهر أغسطس الماضي وكنات هناك إجراءات قانونية يتم اتباعها وأرسلنا خطاب لاتحاد كرة القدم المصري وتم إرساله لنادي بيراميدز وإبلاغ اللاعب.

واختتم رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، ننتظر دفوع قوية من رمضان صبحي وغير معلوم القرار النهائي في أزمة رمضان صبحي ويعتمد على الحيثيات، واللاعب رفض فحص العينة الثانية له.

محمود الشامي: موقف رمضان صبحي صعب ومهدد بالإيقاف 

وأضاف محمود الشامي في تصريحات إذاعية مع الإعلامي محمد الليثي عبر إذاعة أون سبورت أف أم :" أتوقع تعرض رمضان صبحي للإيقاف بعد الإيقاف الحالي لحين جلسة الاستماع، حيث كانت العينة الأولى تالفة ويوجد شبهة تلاعب بينما العينة الثانية سلبية وهذا محل شك كبير من قبل لجنة المنشطات".

تابع موقع تحيا مصر علي