عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب الشبورة.. إصابة 6 بحادث مروع على الطريق الدائري الإقليمي

تحيا مصر

تفاصيل وتطورات في حادث الطريق الدائري الإقليمي، الذي وقع في ساعات الصباح الأولى اليوم بسبب الشبورة، بنطاق الخطاطبة بالمنوفية، ونتج عنه إصابة 6 أشخاص في الحادث، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الحادث.

حادث مروع بين نقل وأتوبيس وميكروباص على الدائري الإقليمي

أصيب 6 أشخاص في حادث تصادم مروع على الطريق الدائري الإقليمي في الخطاطبة قبل مخرج الطريق الصحراوي باتجاه السادات، حيث اصطدم أتوبيس بميكروباص وسيارة نقل مقطورة محملة بالأسمنت، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية بغرفة عمليات النجدة بلاغا من رواد الطريق الدائري الإقليمي تضمن وقوع حادث مروري ضخم ومصابين على الطريق بنطاق منطقة الخطاطبة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية إلى موقع الحادث مصحوبة بسيارات الإسعاف.

التحريات تثبت تفاصيل حادث الدائري الإقليمي: الشبورة السبب

وبالانتقال والفحص، تبين من التحريات التي أجرتها أجهزة وزارة الداخلية والمعاينة اصطدام سيارة نقل مقطورة محملة بالأسمنت بأتوبيس وميكروباص على الطريق بسبب الشبورة الكثيفة التي كانت على الطريق.

كما تبين إصابة 6 أشخاص في الحادث جراء اصطدام السيارات ببعضهم بعد كارتة الخطاطبة قبل مخرج الطريق الصحراوي باتجاه السادات، وتم رفع حطام الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق وتحرر المحضر اللازم.

السيطرة على حريق هائل في مخزن كاوتش في السلام بالقاهرة

وفي سياق متصل اندلع حريق هائل في مخزن كاوتش في منطقة مدينة السلام بالقاهرة، بدون وقوع إصابات أو خسائر بشرية حيث تمكنت الأجهزة الأمنية بالحماية المدنية في القاهرة من السيطرة على الحريق ومحاصرته قبل امتداده.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا من الأهالي أفاد بإندلاع حريق في مخزن كاوتش في منطقة السلام، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء وتم السيطرة عليه وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيقات.

ودفعت قوات الحماية المدنية بعدد من السيارات وتم فرض كردون أمني حول موقع الحريق لمنع امتداده بالأماكن المجاورة وأحكام السيطرة عليه وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي