عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سهرة مخدرات كلمة السر.. كشف لغز العثور على جثمان فتاة المعصرة العارية

جثة فتاة - أرشيفية
جثة فتاة - أرشيفية

تفاصيل وتطورات العثور على جثمان فتاة المعصرة، جنوب القاهرة، حيث كشفت الأجهزة الأمنية في القاهرة تفاصيل العثور على جثمان فتاة عارية ملقاه داخل جوال بمنطقة كورنيش المعصرة، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الحادث.

لغز العثور على جثمان فتاة المعصرة بكورنيش النيل

شرحت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، أن فتاة المعصرة من أحدى محافظات الوجه البحري وتركت منزل أسرتها وتعيش برفقة فتاة أخرى في شقة سكنية في حلوان، وأن هناك شابين كانوا يترددون عليهم في الشقة لتعاطي المواد المخدرة.

وقالت التحريات عن فتاة المعصرة، أنها يوم الواقعة تعرضت لاغماء وظن المتواجدين أنها توفت فقاموا بخلع ملابسها بالكامل وخنق رقبتها حتى تظهر أمام المباحث أن الواقعة بدافع أخر، وقاموا بوضعها داخل جوال ثم القائه على طريق كورنيش النيل قي المعصرة. 

تفاصيل العثور على جثة فتاة عارية في المعصرة

باشرت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في واقعة العثور على جثمان فتاة عارية من الملابس مكبلة اليدين داخل جوال ملقي على طريق كورنيش النيل في المعصرة، بالقرب من شارع العشرين القبلي حيث قررت انتداب الطب الشرعي لكشف أسباب الوفاة وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي بالعثور على جثمان فتاة عارية داخل جوال مقيدة اليدين ملقاه على طريق كورنيش النيل في شارع العشرين القبلي في المعصرة وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة إلى موقع الحادث.

تحريات وفريق بحث لكشف لغز العثور على جثة فتاة عارية في المعصرة

بالانتقال والفحص تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها أجهزة مباحث القاهرة، العثور على جثمان فتاة في العقد الثالث من العمر عارية من الملابس ومقيدة اليدين، موضوعة داخل جوال ملفوف داخل بطانية ويظهر على الجثمان آثار تعذيب وسحجات حول الرقبة، وتم إيداع الجثمان المشرحة تحت تصرف النيابة.

وشكلت أجهزة أمن القاهرة فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة حيث جرى فحص بلاغات التغيب المحررة بالتزامن مع العثور على جثمان الفتاة في المعصرة، بالإضافة لتعميم نشرة على مستوى مديريات الأمن بصور الفتاة للتوصل إلى هويتها، ومتابعة كاميرات المراقبة بمحيط العثور على الجثمان للوقوف على الملابسات.

النيابة تحقق في واقعة العثور على جثمان فتاة المعصرة

وكشفت التحريات والمعاينة التي أجرتها أجهزة المباحث في القاهرة، أن الفتاة عارية تماما من الملابس، وبها آثار إصابات على جسدها وكانت مكبلة اليدين خلف ظهرها، كما ظهرت سحجات على رقبتها تشير لوجود خنق قبل ارتكاب الجريمة، وموضوعة في جوال ملفوف في بطانية وملقاة في الطريق العام بالقرب من شارع العشرين القبلي بالمعصرة.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة وجرى تشكيل فريق بحث من إدارة البحث الجنائي للوقوف على ملابسات الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي