عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

لامس مناطق حساسة.. سيدة تتهم سائق تطبيق بالاعتداء عليها بأكتوبر

سيدة - أرشيفية
سيدة - أرشيفية

تطورات جديدة في حوادث سيارات النقل الذكي حيث زعمت سيدة تعمل بإحدى المدارس في أكتوبر بقيام سائق في إحدى شركات النقل الذكي، بالاعتداء عليها والتحـ ـرش بها أثناء تواجدها برفقته في رحلة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

القصة الكاملة لـ واقعة سيدة أكتوبر مع سائق التطبيق

حيث اتهمت إحدى السيدات التي تعمل في إحدى مدارس أكتوبر، في الجيزة سائق سيارة تابعة لإحدى شركات النقل الذكي بمحاولة لمس مناطق حساسة من جسدها والتحـ ـرش بها أثناء تواجدها داخل السيارة في رحلة إلى مقر عمرها في مدينة السادس من أكتوبر في الجيزة.

وشرحت سيدة أكتوبر في منشور لها على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنها تعرضت لاعتداء من قبل سائق سيارة تابعة لإحدى شركات التوصيل الذكي، أثناء توصيلها في رحلة من منزلها إلى مقر عملها في مدينة السادس من أكتوبر في الجيزة.

تفاصيل اتهام سيدة لـ سائق تطبيق نقل ذكي بالاعتداء عليها

وزعمت سيدة أكتوبر قيام سائق سيارة تطبيق النقل الذكي، بأنه أثناء توصيلها من منزلها في الشيخ زايد إلى المدرسة في أكتوبر، لم يتبع خط السير المتواجد في التطبيق ثم قام بملامسة مناطق حساسة من جسدها أثناء تواجدها بالسيارة وابعدت يديه وقامت بالصراخ ثم خرجت من السيارة.

وقالت السيدة أنها خرجت من السيارة التابعة لإحدى التطبيقات الذكية، توجهت إلى قسم الشرطة لتحرير البلاغ اللازم في السائق بأرقام السيارة حيث اتهمت السائق بالاعتداء عليها وملامسة مناطق حساسة من جسدها أثناء تواجدها داخل السيارة برفقته لتوصيلها من منزلها إلى مقر عملها في أكتوبر.

النيابة تقرر إحالة سائق أوبر في واقعة نبيلة عوض للمحاكمة

وكانت النيابة العامة قررت بإحالة سائق بشركة "أوبر" إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جناية خطف أنثى - نبيلة عوض - بالتحايل المقترنة بجناية هتك عرضها بالقوة والتهديد.

حيث ثبت بتحقيقات النيابة العامة أن المجني عليها استقلت سيارة المتهم عبر تطبيق النقل الذكي "أوبر"، فأغلق المتهم التطبيق ليحول دون تتبعه، واصطحبها إلى طريق صحراوي بعيد عن أعين المارة.

وتبين من التحقيقات في قضية فتاة مدينة نصر نبيلة عوض، أن السائق توقف بالسيارة وترجل منها إلى مقعد المجني عليها، وقام بهتك عرضها، وحال مقاومتها له؛ تعدى عليها ضربًا محدثًا إصابتها وهددها بسلاح أبيض، فاستغاثت باثنين من المارة - أيداها بالتحقيقات- وفر المتهم هاربًا.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال الممثل القانوني لشركة "أوبر" فشهد بأن المتهم لم يبدأ إشعار الرحلة، كأنه لم يلتقِ عليها، كما أغلق التطبيق بمكان الواقعة على النحو المشار إليه سلفًا، وقدم مقطعًا ملتقطًا من الأقمار الصناعية يفيد خط سير المتهم وصولًا إلى مكان الواقعة. 

تابع موقع تحيا مصر علي