عاجل
الجمعة 28 يونيو 2024 الموافق 22 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أم وولادها.. القصة الكاملة لحادث ميكروباص طريق العروبة في مصر الجديدة

اسعاف - أرشيفية
اسعاف - أرشيفية

تفاصيل مأساوية في حادث طريق العروبة، حيث أصيب 6 بينهم أطفال في حادث اصطدام ميكروباص بسيدة وأولادها وآخرين على طريق العروبة في مصر الجديدة، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

التفاصيل الكاملة في حادث ميكروباص طريق العروبة

حيث شهد طريق العروبة في مصر الجديدة بالقاهرة، حادث اصطدام سائق ميكروباص بسيدة وأولادها وطفلين اخرين مما ادي الي اصابتهم وتهشم الميكروباص ، تم اقتياد السائق الي القسم لعرضه علي النيابة العامة للتحقيق معه في الحادث.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اخطارا من عمليات النجدة بوقوع مصادمة ووجود مصابين بطريق العروبة امام عمارات العبور اتجاه العباسية، بمنطقة مصر الجديدة وانتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية لموقع الحادث.

التحفظ على سائق ميكروباص حادث طريق العروبة

بالانتقال و الفحص تم التقابل مع قائد السيارة الميكروباص المتسبب في الحادث ، وتبين ان سيارته بها تلفيات عبارة عن كسر الزجاج الامامي وكذا تطبيق الكبوت والاكصدام الامامي ، ولا يوجد به إصابات .

وتبين انه أثناء عبور ربة منزل طريق العروبة اصطدم بهم ميكروباص مما نتج عنه إصابتها و5 آخرين بإصابات متفرقة في أنحاء الجسد وتم نقلهم إلى مستشفى هيليوبوليس لتلقي العلاج اللازم.

المصابين في حادث ميكروباص طريق العروبة

حيث تبين إصابة كلا من السيدة ونجلها  ٨ سنوات ( طالب) مصاب بكدمات متفرقة ، ونجلتها ١٣ سنة طالبة مصابة بكدمات متفرقة بالجسم ، ونجلتها ١٠ سنوات طالبة مصابة بكدمات ، واصابه طالبة اخري ١٢ سنة وشقيقتها ١٥ سنة طالبة مصابة بكدمة بالمخ و جرح بالأنف.

وبالانتقال الى المستشفى لسؤال المصابين تم التقابل مع السيدة التي اتهمت سائق الميكروباص بأحداث إصابة أولادها، كما تم التقابل مع والد المصابين الخامسة و السادسة اتهم السائق بأحداث إصابة أولاده.

وأفاد السائق انه اثناء سيره بالميكروباص محل البلاغ فوجئ بالمصابين يقومون بعبور الطريق فجأة مما أدى الى اصطدامه بهم و احداث الإصابات و التلفيات بسيارته، تم التحفظ على السائق وسيارته بديوان القسم لحين العرض على النيابة العامة للتحقيق .

حيث تباشر النيابة العامة في القاهرة، التحقيقات مع سائق الميكروباص كما أمرت بفحص كاميرات المراقبة للوصول إلى ملابسات الحادث.

تابع موقع تحيا مصر علي