عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيديوهات منافية وألفاظ خادشة.. قرار عاجل بشأن الراقصة دوسة

الراقصة دوسة
الراقصة دوسة

تطورات جديدة في قضية الراقصة دوسة حيث قررت جهات التحقيق المختصة تجديد حبسها 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجرى معها، في اتهامها بنشر الفجور وفيديوهات خادشة للحياء، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في القضية.

تطورات جديدة في قضية الراقصة دوسة

حيث قررت جهات التحقيق المختصة تجديد حبس الراقصة دوسة 15 يوما على ذمة التحقيقات في اتهامها بنشر الفسق والفجور، والتحريض على ارتكاب الرذيلة بالإضافة لبث مقاطع فيديو خادشة للحياء ومنافية للآداب العامة واستخدام ايحاءات وإظهار مفاتن جسدها.

وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ألقت القبض على الراقصة دوسة على خلفية اتهامها بنشر مقاطع فيديو خادشة للحياء تظهر مفاتن جسدها ومناطق حساسة، وتتضمن ايحاءات وألفاظ خادشة للحياء بغرض زيادة عدد المشاهدين على منصات التواصل الاجتماعي وجلب أرباح.

التحريات تكشف تفاصيل فيديوهات الراقصة دوسة

وشرحت التحريات الأمنية أن المتهمة الراقصة دوسة تتحصل على دعم مالي كبير جراء قيامها بإجراء بث مباشر للرجال المتابعين يتضمن محتوى إباحي وإيحاءات وألفاظ خادشة للحياء بالإضافة للفيديوهات التي تقوم بنشرها على صفحاتها على المنصات.

كشفت التحقيقات التي أجرتها جهات التحقيق في الجيزة مع الراقصة دوسة، أنها كانت تقوم بتصوير مقاطع فيديو خادشة للحياء تعتدي على القيم الأسرية، وبثتها على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة المعلنة للكافة بحساب باسمها، تقوم خلالها باستخدام ألفاظ وإيحاءات منافية للآداب.

تحقيقات النيابة في واقعة الراقصة دوسة

وشرحت التحقيقات في واقعة الراقصة دوسة، أن المتهمة صورت مقاطع الفيديو بغرض نشرها لزيادة عدد المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي وتحقيق مكاسب مالية مرتفعة غير شرعية من وراء ذلك، عن طريق نشر مقاطع الفيديو على المنصات المختلفة على شبكة الإنترنت.

وقالت التحقيقات في واقعة ضبط الراقصة دوسة، أن المتهمة قامت بتصوير مقاطع فيديو تبرز مفاتن جسدها بالإضافة لاستخدام ألفاظ وحركات وإيحاءات منافية للآداب، كما أن الفيديوهات أبرزت مناطق حساسة في جسدها، وبثت المقاطع لجلب أرباح غير مشروع من خلال زيادة عدد المتابعين.

وبالكشف عن هاتف الراقصة دوسة تبين أنه يحتوي على العديد من مقاطع الفيديو الإباحية والخادشة للحياء والتي كانت تقوم بتصويرها وبثها عبر منصات التواصل الاجتماعي لزيادة عدد المتابعين بإظهار مفاتن جسدها والمناطق الحساسة بالإضافة لاستخدام ألفاظ وإيحاءات خادشة للحياء.

وقالت الراقصة دوسة خلال التحقيقات معها أنها هي من كانت تقوم بتصوير تلك المقاطع، لعرضها على المنصات المختلفة لزيادة عدد المتابعين وبالتالي تحقيق أرباح غير مشروعة مرتفعة، من خلال هذه الفيديوهات، كما أنها كانت تقوم بمحادثات خاصة مع الرجال راغبي المتعة لزيادة الأرباح.

تابع موقع تحيا مصر علي