عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة جيهان البيومي لـ تحيا مصر: تجديد الثقة في الدكتور مصطفى مدبولي تأكيد على نجاحه في إدارة الملفات الصعبة

الدكتور مصطفى مدبولي
الدكتور مصطفى مدبولي

أشادت النائبة جيهان البيومي، عضو مجلس النواب، بتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بأجندة عمل الحكومة الجديدة والتى سيتم  تشكيلها برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، مضيفة أن الرئيس حريص على أن تكون من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة من أجل مواجهة كل التحديات .

النائبة جيهان البيومي: تجديد الثقة في الدكتور مصطفى مدبولى تأكيد على نجاحه في إدارة الملفات الصعبة

وأكدت جيهان البيومي، لـ تحيا مصر، أن حكومة الدكتور مصطفى مدبولي قدمت نموذجًا مشرفا للحكومة القادرة على إدارة شؤون البلد في  ظل الكثير من التحديات الصعبة، موضحه أن تأكيد الثقة في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي تأكيد على نجاحه في إدارة الملفات الصعبة. 

النائبة جيهان البيومي: الدكتور مصطفى مدبولي هو الشخص القادر على إدارة ملفات الدولة في ظل الوقت الراهن

وأوضحت البيومي، أن الفترة القادمة ستسير وفق خطة عمل وضع ملامحها الرئيس عبد الفتاح السيسي في ظل الظروف الراهنة، كما أن الدكتور مصطفى مدبولي هو الشخص القادر على إدارة ملفات الدولة في ظل الوقت الراهن بصورة كبيرة، ولهذا اختياره في هذا التوقيت كان هاما للغاية.

وذكرت البيومي، أنها تتمنى التوفيق للحكومة الجديدة برئاسة المهندس مصطفي مدبولي فى مهامها وتحقيق انجازات جديدة وخاصة فى ظل التحديات الحالية الصعبة، مطالبة بضرورة الاهتمام بكافة الملفات التى ذكرها الرئيس السيسي والتركيز على ملفات الزراعة والصناعة من أجل تحسين الأوضاع الاقتصادية وتوفير حياة أفضل للمواطنين وتخفيف الأعباء الحالية عنهم .

هذا، وقد قام الرئيس بتكليف الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل حكومة جديدة من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة، تعمل على تحقيق عدد من الأهداف على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية، ووضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات، خاصة في مجالات الصحة والتعليم، ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية، وكذلك على صعيد ملفات الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب بما يعزز ما تم إنجازه في هذا الصدد، وتطوير ملفات الثقافة والوعي الوطني، والخطاب الديني المعتدل على النحو الذي يرسخ مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي.

كما تضمنت تكليفات الرئيس بشأن تشكيل الحكومة الجديدة مواصلة مسار الإصلاح الاقتصادي، مع التركيز على جذب وزيادة الاستثمارات المحلية والخارجية، وتشجيع نمو القطاع الخاص، وبذل كل الجهد للحد من ارتفاع الأسعار والتضخم وضبط الأسواق، وذلك في إطار تطوير شامل للأداء الاقتصادي للدولة في جميع القطاعات.

تابع موقع تحيا مصر علي