عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: هناك غضب من لاعبي النادي الأهلي بسبب تصريحات أفشة

شوبير
شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن رد فعل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من تصريحات محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الأحمر.

تحيا مصر، وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي:" إن أفشة سيخوض التدريبات الجماعية مع الفريق اليوم بشكيل طبيعي، ولكن سيكون هناك صعوبة من عودة الثقة مرة أخري لدي السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي بعد تصريحات اللاعب الأخيرة".

وتابع شوبير قائلاً:" أفشة هيرجع هيلعب، ولكن "هيتعب شوية"، عشان يرجع مرة تانية يحصل على ثقة كولر من جديد، لأن المدرب غاضب جداً".

ووأصل شوبير قائلاً:" كولر غاضب بسبب تصريح أفشة إن رينيه فايلر أفضل مدير فني بالنسبه له، بالإضافة إلي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، وعند حديثة عن السويسري تحدث بطريقة تقليديه".

وأختتم شوبير قائلاً:"هناك بعض من نجوم الأهلي غاضبين من أفشة بسبب تصريحاته الاخيرة، ولكن في النهائية ستعود العلاقات طيبة بينهم مثلما حدث في أزمة أحمد عبد القادر ومحمود متولي مع كولر".

إبراهيم فايق يكشف حقيقة إيقاف أفشة

وخلال حلقة الكورة مع فايق، قال الإعلامي إبراهيم فايق أنه تواصل معه وأكد له بأنه لا يوجد أي قرار بإيقافه من جانب مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي.

وأكد إبراهيم فايق أن مارسيل كولر مدرب الفريق غاضب من تصريحات محمد مجدي أفشة للغاية بجانب اعتراض العديد من اللاعبين داخل الفريق من تصريحات أفشة.

تصريحات محمد مجدي أفشة مع إبراهيم فايق

وأضاف محمد مجدي أفشة في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايف لبرنامج الكورة مع فايق على أم بي سي مصر 2، سعيد بتواجدي في النادي الأهلي وطبيعي أن أحزن بسبب عدم مشاركتي بشكل أساسي ولا أحصل على الوقت الكافي رغم تألقي في الوقت البسيط الذي أشارك فيه في المباريات، وأكمل محمد مجدي أفشة، أنا أفضل لاعب في مصر حاليا ولا يوجد لاعب في النادي الأهلي أفضل مني، ولا ابحث عن اللقطة عكس لاعبين آخرين وتركيزي فقط في أرض الملعب، واستكمل محمد مجدي أفشة، أتمنى عدم اللعب لأي فريق آخر في مصر لغير النادي الأهلي وأحب النادي الأهلي والاستمرار مع الفريق، وتحت أمر النادي الأهلي والمدير الفني مارسيل كولر في أي وقت.

تابع موقع تحيا مصر علي