عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد فاركو فى الدوري المصري

الأهلي
الأهلي

يلتقي الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق فاركو، في تمام الساعة في السابعة مساء الجمعة الموافق 14 يونيو على ستاد برج العرب بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي و فاركو

تحيا مصر، ومن المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وفاركو في الدوري المصري.

وكان استانف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي تدريباته الجماعية، يوم الأثنين الماضي، وذلك بعد حصول لاعبو الفريق على راحة سلبية بعد الفوز على الترجى التونسى بهدف دون رد ليتوج الشياطين الحمر ببطولة لدوري أبطال افريقيا للمرة الثانية عشرة في تاريخه.

حقيقة انتقال محمد الشناوي لنادي القادسية السعودي

وأفادت تقارير صحفية في الساعات الأخيرة أن محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي قد رفض عرضا من نادي القادسية السعودي من أجل الاستمرار مع النادي الأهلي في الفترة المقبلة، وتواصل موقع تحيا مصر مع مصدر بنادي القادسية السعودي لمعرفة حقيقة التفاوض مع محمد الشناوي.

وأكد مصدر بنادي القادسية السعودي لموقع تحيا مصر أن نادي القادسية لم يدخل في أي مفاوضات مع محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر نهائيا في الفترة الأخيرة.

وأكمل المصدر، نادي القادسية قد تعاقد بالفعل مع الحارس البلجيكي كوين كاستيلس قادما من فريق فولفسبورج الألماني في صفقة انتقال حر، ويعتبر كاستيلس من أفضل الحارس ويتواجد مع منتخب بلجيكا في يورو 2024.

وتابع المصدر، نحترم محمد الشناوي ولكن مل ندخل في مفاوضات مع حارس الأهلي ولا يوجد وكلاء يتحدثوا باسم نادي القادسية والتعامل يكون مع صندوق الاستثمارات العامة في إبرام الصفقات وليس وكلاء اللاعبين.

تصريحات محمود عبد المنعم كهربا مع سيف زاهر

وأضاف محمود عبد المنعم كهربا في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر لبرنامج ملعب أون تايم على أون تايم سبورتس، احترم قرار المدير الفني، وبحب ألعب مع حسين الشحات وبيرسي تاو وإمام عاشور في الملعب، وفي نهائي أفريقيا قدمت مستوى كويس في المباراة، ومش بزعل من حسين الشحات في اللي حصل في مباراة الترجي التونسي، وأكمل محمود عبد المنعم كهربا، الأمور بيني وبين إمام عاشور جيدة للغاية، ومستني ألعب مع إمام عاشور داخل الملعب، وقبل كل مباراة يتم الاتفاق مع إمام عاشور على الاحتفالات وبتكون غير مرتبة، وزاد محمود عبد المنعم كهربا، في واحد طلع أتكلم على إمام عاشور وقال أنه كان عاوز تيشرت شيكابالا في المباراة، وكل شوية كان بيقوله أنت هترجع الزمالك في آخر السنة، وإمام في آخر مرة قاله أما في حتة تانية، والرسالة على لسان إمام عاشور، واللاعب دا كبير في السن. 

تابع موقع تحيا مصر علي