عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الله السعيد: وافقت على الانتقال لنادي بيراميدز بعد طلب المستشار تركي آل الشيخ.. وجماهير الأهلي لا تعلم كواليس ما حدث معي

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

قال عبد الله السعيد لاعب نادي الزمالك، أن المستشار تركي آل الشيخ طلب منه التواجد مع نادي بيراميدز ووافقت على الفوز ولعب أمام الأهلي أول مباراة في الدوري المصري، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات عبد الله السعيد لاعب نادي الزمالك.

تصريحات عبد الله السعيد مع إبراهيم فايق

وأضاف عبد الله السعيد في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق لبرنامج الكورة مع فايق على أم بي سي مصر 2، اتخذت قراري على الفوز بالانتقال لنادي بيراميدز وكنت مستعد لمواجهة النادي الأهلي بكل قوة وكان تركيزي في المباراة والنادي ولا أفكر في أي شيء آخر.

وأكمل عبد الله السعيد، لعبت أمام الأهلي وكان تركيزي في المباراة فقط ولم يكن في بالي أي أمور سابقة فكنت أريد المشاركة ومساعدة الفريق وربنا أكرمني وسجلت هدف في مرمى النادي الأهلي.

وزاد عبد الله السعيد، جمهور النادي الأهلي ولائه دائما لناديه وهذا حق مشروع لهم، ولكن الجمهور لا يعلم الكواليس التي حدثت ويعرف فقط ما يريده النادي أن يصل غليه فقط، وأنا لم أخطئ في حق أحد ولا أحب ذلك، ولا أقبل هذا الأسلوب والاحتراف فرض وليس واجب وليس بالمزاج.

عبد الله السعيد

عبد الله السعيد لاعب نادي الزمالك

وأشار عبد الله السعيد، كل شيء حدث لي في الماضي انتهى بالنسبة لي سواء كان إيجابيا أو سلبيا، وافعل ما أراه لصالح مستقبلي وأسرتي ولم أقصر مع أحد في يوم من الأيام ووافقت على عرض جيد وصل لي بكل سهولة.

وأردف عبد الله السعيد، لعب مع الإسماعيلي وبيراميدز والأهلي وكنت أعمل الأفضل لي ولأسرتي ولكن انتقالي للعب في نادي الزمالك كان أكثر عاطفية عن ما حدث من قبل.

برنامج الكورة مع فايق

واختتم عبد الله السعيد تصريحاته، خلال فترة تواجدي مع النادي الإسماعيلي كانت هناك العديد من العروض الاحترافية من الخارج ولكن النادي كان يرفض وكان يريد الحصول على مبالغ مالية كبيرة وكانت الصفقة تتوقف بسبب الأمور المالية، وأنا مشجع لنادي الإسماعيلي وكل الإسماعيلية تحب نادي الزمالك دائما.

تابع موقع تحيا مصر علي