عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 4 يونيو 2024| الزمالك يفوز على النصر بثلاثة ودياً ودونجا يتوعد الأهلي في نهائي السوبر الأفريقي وعبد الله السعيد يكشف أسرار هامة

الزمالك
الزمالك

يستمر البحث عن أهم اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 4 يونيو 2024، وكانت هناك العديد من الأخبار الهامة التي تخص نادي الزمالك على مدار اليوم، وفاز الزمالك وديا على النصر بثلاثية وعبد الله السعيد يكشف كواليس انتقاله لنادي الزمالك ونبيل عماد دونجا يتوعد الأهلي في السوبر الأفريقي، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 4 يونيو 2024.

الزمالك يفوز على النصر بثلاثية ودياً

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء، حقق نادي الزمالك الفوز على فريق النصر وديا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وجاءت ثلاثية نادي الزمالك عن طريق مهاب ياسر ومحمد عاطف وعبد الله السعيد، ويستعد الزمالك بكل قوة لمواجهات الدوري المصري المقبلة والهامة والحاسمة.

جوزيه جوميز

محاضرة فنية داخل الزمالك بين جوزيه جوميز وبدر حامد

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء، تواجد جوزيه جوميز مدرب نادي الزمالك وبدر حامد رئيس قطاع الناشئين داخل نادي الزمالك وقاموا بعمل محاضرة فنية مع مدربي القطاع لوضع استراتيجية جديدة ومتابعة التطورات الحديثة في علم التدريب الخاص بالناشئين.

عبد الله السعيد يتحدث عن توقيع للزمالك في 2018

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء، قال عب الله السعيد لاعب نادي الزمالك بأنه قام بالتوقيع لنادي الزمالك في 2018 بعد عدم تلبية طلباته المالية من جانب النادي الأهلي في هذا التوقيت وكان التفاوض مع سيد مرعي والمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وقتها، وأن المستشار تركي آل الشيخ قام بحل الموضوع مع نادي الزمالك.

نبيل عماد دونجا يتوعد الأهلي في نهائي السوبر الأفريقي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء، قال نبيل عماد دونجا لاعب نادي الزمالك بأنه يتوعد الأهلي في نهائي كأس السوبر الأفريقي وذلك من أجل تعويض هزيمة نهائي القرن في دوري أبطال أفريقيا.

دونجا
نبيل عماد دونجا

صالح جمعة يرحب بالانتقال لنادي الزمالك

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء، قال صالح جمعة لاعب الأهلي السابق أنه يوافق على الانتقال لنادي الزمالك في الفترة المقبلة في حال وجود عرض رسمي وأنه في حال تواجده مع الزمالك سيكون من السهل الفوز على الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي