عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 4 يونيو 2024| الأهلي يدشن مشروع القرن وعبد الله السعيد يكشف أسباب رحيله عن الأهلي ومبابي يتحدث عن ريال مدريد وتغريم أفشة

محمد مجدي أفشة
محمد مجدي أفشة

يستمر البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 4 يونيو 2024، وكانت هناك العديد من الأخبار الهامة على الساحة الرياضة، ودشن النادي الأهلي مشروع القرن في احتفالية كبيرة بفرع الشيخ زايد، وتصريحات عبد الله السعيد بعد رحيله عن الأهلي وغرامة الأهلي ضد أفشة بعد تصريحاته الأخيرة وتصريحات كيليان مبابي بعد انتقاله لفريق ريال مدريد، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 4 يونيو 2024.

الأهلي يدشن مشروع القرن

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء، قام النادي الأهلي بتدشين احتفالية مشروع القرن بفرع النادي بالشيخ زايد وذلك بحضور محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والعديد من الشخصيات الرياضية والسياسية.

الدكتور أشرف صبحي
محمود الخطيب وأشرف صبحي

عقوبة مالية كبيرة على محمد مجدي أفشة بعد تصريحاته الأخيرة

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء، قرر خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي توقيع عقوبة مالية كبيرة على محمد مجدي أفشة لاعب الفريق وذلك بعد تصريحاته الأخيرة مع الإعلامي إبراهيم فايق وهجومه على العديد من لاعبي الأهلي، بجانب عدم تجميد اللاعب ومشاركته بشكل طبيعي في التدريبات.

عبد الله السعيد يكشف أسباب رحيله عن الأهلي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء، قال عبد الله السعيد لاعب نادي الزمالك بأنه قام بالتوقيع لنادي الزمالك بعد رفض مسئولي النادي الأهلي طلباته المالية، وأنه حزين بسبب الطريقة التي رحل بها عن النادي الأهلي وكان يتمنى الخروج بشكل أفضل.

كيليان مبابي يتحدث عن انتقاله لفريق ريال مدريد

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء، قال كيليان مبابي لاعب ريال مدريد الجديد بأنه سعيد للغاية بعد انتقاله لريال مدريد فريق أحلامه ويتمنى تحقيق البطولات والإنجازات مع الفريق في السنوات القادمة.

كيليان مبابي
كيليان مبابي

أحمد شوبير يتحدث عن ستاد النادي الأهلي الجديد

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء، قال الإعلاني أحمد شوبير أن ستاد النادي الأهلي الجديد سيكون على شكل ملعب سانتياجو بيرنابيو الخاص بفريق ريال مدريد الإسباني وأنه ستكون هناك مفاجآت كبيرة في الفترة المقبلة تسعد جماهير النادي الأهلي في هذا الملف.

تابع موقع تحيا مصر علي