عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف صبحي: نبارك للنادي الأهلي.. وندعم مثل هذه المشروعات الاستثنائية

دكتور أشرف صبحي
دكتور أشرف صبحي

يترقب جماهير النادي الأهلي حول العالم، إنطلاق حفل تدشين مشروع القرن، والذي يقام الليلة في فرع النادي الأهلي بمدينة الشيخ زايد، موقع تحيا مصر يرصد لحظة بلحظة فعاليات حفل مشروع القرن الأهلاوي، وتصريحات وزير الشباب والرياضة.

كلمة الدكتور الوزير أشرف صبحي

قال الدكتور أشرف صبحي: “شرف بتواجدي هنا وقت ان كنت مساعد وزير الشباب، ووضعنا حجر الأساس لاستاد النادي الأهلي، وقمت بافتتاح فرع النادي في الأقصر، ومصر تولي الأهمية الكبرى لملف الشباب”.

وأضاف: "بلغت الاستثمارات في النشاط الرياضي، 30 مليار جنيه، مقسمة على مختلف الأنشطة الخاصة، وأسرعنا من إنشاء شركات النادي الأهلي لكرة القدم، بناء على طلب منه، من أجل التسهيل لمزيد من النجاحات".

الدكتور أشرف صبحي

وأكمل: “نعمل على تعديل قانون الرياضة من أجل إعطاء حرية أكبر للأندية المصرية، وخاصة الأندية الحكومية، وليست أندية القطاع الخاص، لزيادة التنافسية فيما بينها، خاصة أنه الأندية المصرية لها تكوينها الخاص، الذي نسعى إلى دعمه بشكل كبير خلال الفترة القادمة”.

وأتم حديثه: “المعايير كثيرة من أجل إحداث طفرة إنشائية رياضية، وأبارك وبشدة لهذا الحدث الاستثنائي من النادي الأهلي، والذي بالتأكيد خضع لخطط إنفاقية، واستراتيجيات من قبل المختصين حول هذا الأمر، ومن جديد ندعم ونبارك ونهنئ النادي الأهلي”. 

تابع موقع تحيا مصر علي