عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نبيل عماد دونجا: عبد الله السعيد أفضل صانع ألعاب في تاريخ مصر ورباعي الأهلي أقرب أصدقائي

نبيل عماد دونجا
نبيل عماد دونجا

قال نبيل عماد دونجا لاعب نادي الزمالك، أن جماهير نادي الزمالك الكبيرة كانت السبب الأول في فوز الفريق ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي على حساب نهضة بركان المغربي وأن مدرب الفريق جوزيه جوميز مميز للغاية وكان له دور كبير في تحقيق اللقب، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات نبيل عماد دونجا لاعب نادي الزمالك.

تصريحات نبيل عماد دونجا لاعب نادي الزمالك

وأضاف نبيل عماد دونجا في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد لبرنامج الهدف على أون تايم سبورتس 2، أحب اللعب وسط حضور جماهيري كبير لأنها تكون أفضل أجواء وجماهير الزمالك كانت كلمة السر في الفوز بالكونفدرالية.

وأكمل نبيل عماد دونجا، بكيت قبل مباراة نهضة بركان في كأس الاتحاد الأفريقي بسبب تواجد الجماهير وكان الجميع يريد خروج الجماهير سعيد من ستاد القاهرة، ودائما جماهير الزمالك تفهم كرة القدم وهناك تقدير للاعب المجتهد داخل الفريق وقدموا لي الدعم الكبير والمساندة من انتقالي لنادي الزمالك.

وأشار نبيل عماد دونجا، أقول لجماهير نادي الزمالك أنكم من حققتم لقب الكونفدرالية وتتواجدوا خلف نادي الزمالك بشكل مستمر رغم الأزمات الكبيرة التي يمر بها النادي ودائما لا تحتاجوا أي شيء سوى سعادة نادي الزمالك.

نبيل عماد دونجا

نبيل عماد دونجا لاعب نادي الزمالك

وأردف نبيل عماد دونجا، جوزيه جوميز يتعامل بشكل جيد مع اللاعبين وتعامل معي نفسيا بشكل مميز، وما يميزه تواجده بجانب اللاعبين دائما ويتحدث معي باستمرار وله الفضل في تطوير مستواي داخل أرض الملعب، وكنت سعيد للغاية بتواجد أحمد حمدي في نادي الزمالك وقمت بترشحيه للنادي.

وزاد نبيل عماد دونجا، ناصر ماهر لاعب كبير ومميز ومازال لديه الكثير ليقدمه لنادي الزمالك، وأتمنى له التوفيق مع المنتخب، أما عبد الله السعيد فهو أفضل صانع ألعاب في تاريخ مصر وهو في حته تانية ويمثل إضافة كبيرة لنادي الزمالك.

واختتم نبيل عماد دونجا تصريحاته، نريد تحقيق بطولة الدوري والكأس هذا الموسم، وأشكر ياسين لبحيري لاعب نهضة بركان على ما فعله معي في نهائي الكونفدرالية، ولدي صداقة مميزة مع العديد من لاعبي الأهلي وعلى رأسهم محمد مجدي أفشة ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني.

تابع موقع تحيا مصر علي