عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يجد ضالته ويحدد بديل علي معلول خلال فترة الانتقالات الصيفية

يحيى عطية الله
يحيى عطية الله

يوصل مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة كابتن محمود الخطيب، السعي من أجل التعاقد مع افضل اللاعبين من أجل تدعيم الفريق الأول لكرة القادم داخل النادي، ويستعرض موقع تحيا مصر أبرز الأسماء المرشحة للانضمام للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ظهير أيسر الوداد صفقة الأهلي القادمة

ولعل أبرز الأسماء المرشحة للانضمام إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، هو المغربي يحيى عطية الله الظهير الأيسر لنادي سوتشي الروسي، ولاعب نادي الوداد البيضاوي المغربي السابق.

يحيى عطية الله

تعويض غياب علي معلول

وتسعى إدارة الأهلي غلى سرعة حسم صفقة انتقال يحيى عطية الله، خاصة في ظل غياب النجم التونسي علي معلول، والذي من المتوقع غيابه عن صفوف الفريق حتى يانير القاد، بعد إصابته بقطع جزئي في وتر أكيلس، نظرًا لما يتمتع بع عطية الله من قدرات فنية متميزة، تجعله قادر على قيادة الجبهة اليسرى في النادي الأهلي، إلى جانب تقدم سن التونسي معلول، والذي بات قريبًا من الاعتزال.

علي معلول بعد تعرضه للإصابة

مسيرة يحيى عطية الله

وتعتبر المحطة الأبرز في مسيرة المغربي يحيى عطية الله، هي انتقاله إلى نادي الوداد الرياضي المغربي، والذي خاص معه 169 لقاء في مختلف المسابقات، سجل خلالها 11 هدف، وصنع 23 آخرين، وحقق مع الوداد لقب الدوري المغربي في موسمين متتالين 2020-2021، 2021-2022، وكذلك لقب دوري أبطال إفريقيا عام 2022، وكان صاحب الهدف الأول للوداد في مرمى النادي الأهلي.

ومع نادي سوتشي الروسي لعب يحيى عطية الله 11 مباراة، منذ الانضمام للفريق بداية موسم 2023/2024، سجل خلالها هدف وحيد، وصنع ثلاثة أهداف أخرى في مختلف المنافسات. 

الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا

وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا، منذ أيام قليلة، بعد الفوز في لقاء العودة من المباراة النهائية، على نادي الترجي الرياضي التونسي، بهدف نظيف، بعد انتهاء مباراة الذهاب على ملعب رادس في تونس بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليحجز الأهلي مقعدًا في بطولة كأس الانتركونتيننتال الدولية، والتي سوف تقام نهاية هذا العام بمشاركة ابطال القارات السبع، وفي مقدمتهم بطل دوري أوروبا نادي ريال مدريد الإسباني.

تابع موقع تحيا مصر علي