عاجل
الإثنين 01 يوليو 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد شوبير يكشف سعة ستاد الأهلي الجديد والمفاوضات مع محمد كوناتي

أحمد شوبير
أحمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير العديد من الكواليس الخاصة باستاد النادي الأهلي الجديد والذي سيتم الإعلان عنه بشكل رسمي خلال الأيام القادمة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

أحمد شوبير يتحدث عن ستاد الأهلي

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الإثنين، ستاد الأهلي الجديد سيكون بسعة 40 ألف مشجع، وهو رقم مقبول لمباريات الفريق في بطولة الدوري المصري.

وأكمل أحمد شوبير، سيكون هناك مشكلة لمباريات الأهلي أمام الزمالك أو في دوري أبطال أفريقيا، لأن الأهلي يحتاج لسعة أكبر تصل لـ 80 ألف مشجع على الأقل كما حدث في مباراة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

أحمد شوبير
أحمد شوبير

مفاوضات الأهلي مع محمد كوناتي

وتحدث أحمد شوبير عن المهاجم محمد كوناتي وقال، الأهلي استفسر عن التعاقد مع المهاجم محمد كوناتي خاصة أنه من طلبات مارسيل كولر مدرب الفريق ويريد تدعيم الهجوم في الفترة المقبلة.

وزاد أحمد شوبير، محمد كوناتي انتهى تعاقده مع فريق أخمات جرونزي الروسي، وراتب اللاعب السنوي 355 ألف يورو وهو رقم في المتناول ومن الممكن إتمام التعاقد في الفترة المقبلة.

تصريحات أحمد شوبير عن أشرف بن شرقي

وأضاف أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الأحد، أشرف بن شرقي لن يتخلى عن الخليج ويعود لنادي الزمالك من جديد، وأشرف بن شرقي ظهر بمستوى مميز مع الزمالك وبعد ذلك لم يظهر من جديد بعد رحيله، وأكمل أحمد شوبير، النادي الأهلي دخل في مفاوضات جاده للتعاقد مع يحيى عطية الله لاعب الوداد السابق ونادي سوتشي الروسي الحالي لتعويض غياب علي معلول، واللاعب سيكون أولى الصفقات الصيفية للنادي الأهلي، وأشار أحمد شوبير، الأهلي دخل في مفاوضات قوية خلال الفترة الماضية مع يحيى عطية الله وسيتم التعاقد معه فور الانتهاء من كافة التفاصيل خاصة أن علي معلول سيغيب لمدة 5 اشهر على الأقل.

تابع موقع تحيا مصر علي