عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عودة بن شرقي وجنش للزمالك وتعاقد الأهلي مع يحيى عطية الله.. أحمد شوبير يكشف التفاصيل

أحمد شوبير
أحمد شوبير

قال الإعلامي أحمد شوبير، أن أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك السابق لا يوجد لديه أي نية في العودة لنادي الزمالك في الموسم المقبل، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد شوبير عن أشرف بن شرقي.

تصريحات أحمد شوبير عن أشرف بن شرقي

وأضاف أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الأحد، أشرف بن شرقي لن يتخلى عن الخليج ويعود لنادي الزمالك من جديد، وأشرف بن شرقي ظهر بمستوى مميز مع الزمالك وبعد ذلك لم يظهر من جديد بعد رحيله.

وأكمل أحمد شوبير، النادي الأهلي دخل في مفاوضات جاده للتعاقد مع يحيى عطية الله لاعب الوداد السابق ونادي سوتشي الروسي الحالي لتعويض غياب علي معلول، واللاعب سيكون أولى الصفقات الصيفية للنادي الأهلي.

أحمد شوبير
أحمد شوبير

أحمد شوبير يتحدث عن صفقات الأهلي

وأشار أحمد شوبير، الأهلي دخل في مفاوضات قوية خلال الفترة الماضية مع يحيى عطية الله وسيتم التعاقد معه فور الانتهاء من كافة التفاصيل خاصة أن علي معلول سيغيب لمدة 5 اشهر على الأقل.

واختتم أحمد شوبير تصريحاته، محمود جنش حارس الزمالك السابق يريد العودة من جديد للقلعة البيضاء وذلك بعد ابتعاد مشاركته مع فريقه في الفترة الأخيرة، واللاعب يريد ختام مسيرته مع نادي الزمالك، ومن الممكن أن تحدث "حركة جدعنة" من جانب الزمالك من أجل التعاقد مع حارس الفريق السابق من جديد. 

أزمة إبراهيم حسن وإمام عاشور

وقال الإعلامي أمير هشام في تصريحات تليفزيونية على قناة النهار لبرنامجه+90، حسام حسن مدير منتخب مصر غاضب من إمام عاشور بسبب ظهور محمود كهربا لاعب النادي الأهلي في حلقة تليفزيونية في وقت متأخر وقام بنشر صورة كهربا معه على ستوري “انستجرام”، وأكمل أمير هشام، إبراهيم حسن طلب من إمام عاشور التركيز في تدريبات منتخب مصر وعدم السهر بعد قرار الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن المدير الفني للفراعنة، وكان محمود كهربا قد ظهر مع الإعلامي سيف زاهر وتحدث عن أزمة إمام عاشور ومحمود عبد الرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك، وأكد خلال حديثه بأن إمام عاشور لم يتحدث معه بأي شيء يخص رحيله عن نادي الزمالك أو عودته من جديد للفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي