عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أزمة داخل منتخب مصر بين إبراهيم حسن وإمام عاشور بسبب محمود كهربا.. تفاصيل

إمام عاشور
إمام عاشور

قال الإعلامي أمير هشام بأن هناك أزمة داخل صفوف منتخب مصر حدثت خلال الأيام الماضية وذلك بعد ظهور محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي في أحد البرامج التليفزيونية، وتطرق للحديث عن إمام عاشور لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر وعن أزمته الأخيرة مع محمود شيكابالا لاعب نادي الزمالك، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

أزمة إبراهيم حسن وإمام عاشور

وقال الإعلامي أمير هشام في تصريحات تليفزيونية على قناة النهار لبرنامجه+90، حسام حسن مدير منتخب مصر غاضب من إمام عاشور بسبب ظهور محمود كهربا لاعب النادي الأهلي في حلقة تليفزيونية في وقت متأخر وقام بنشر صورة كهربا معه على ستوري “انستجرام”.

وأكمل أمير هشام، إبراهيم حسن طلب من إمام عاشور التركيز في تدريبات منتخب مصر وعدم السهر بعد قرار الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن المدير الفني للفراعنة.

وكان محمود كهربا قد ظهر مع الإعلامي سيف زاهر وتحدث عن أزمة إمام عاشور ومحمود عبد الرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك، وأكد خلال حديثه بأن إمام عاشور لم يتحدث معه بأي شيء يخص رحيله عن نادي الزمالك أو عودته من جديد للفريق.

محمود كهربا

ويستعد منتخب مصر لمواجهة بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026 ثم مواجهة غينيا بيساو بعدها مباشرة، وفي حال فوز منتخب مصر في المبارتين سيكون ضمان الصعود لكأس العالم قريب للغاية.

تصريحات محمود عبد المنعم كهربا مع سيف زاهر

وأضاف محمود عبد المنعم كهربا في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر لبرنامج ملعب أون تايم على أون تايم سبورتس، احترم قرار المدير الفني، وبحب ألعب مع حسين الشحات وبيرسي تاو وإمام عاشور في الملعب، وفي نهائي أفريقيا قدمت مستوى كويس في المباراة، ومش بزعل من حسين الشحات في اللي حصل في مباراة الترجي التونسي، وأكمل محمود عبد المنعم كهربا، الأمور بيني وبين إمام عاشور جيدة للغاية، ومستني ألعب مع إمام عاشور داخل الملعب، وقبل كل مباراة يتم الاتفاق مع إمام عاشور على الاحتفالات وبتكون غير مرتبة، وزاد محمود عبد المنعم كهربا، في واحد طلع أتكلم على إمام عاشور وقال أنه كان عاوز تيشرت شيكابالا في المباراة، وكل شوية كان بيقوله أنت هترجع الزمالك في آخر السنة، وإمام في آخر مرة قاله أما في حتة تانية، والرسالة على لسان إمام عاشور، واللاعب دا كبير في السن.

تابع موقع تحيا مصر علي