عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك: إمام عاشور تمنى العودة قبل الانتقال للأهلي والظروف لم تسمح

إمام عاشور
إمام عاشور

قال محمد طارق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن إمام عاشور لاعب النادي الأهلي كان يتمنى العودة من جديد لنادي الزمالك، والظروف لم تخدم اللاعب في العودة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمد طارق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك.

تصريحات محمد طارق عضو مجلس إدارة الزمالك

وأضاف محمد طارق في تصريحات تليفزيونية على شاشة النهار، الجميع كان يتمنى عودة إمام عاشور للنادي الأهلي، والظروف لم تكن في صالح اللاعب من أجل عودته من جديد، وبلا شك إمام عاشور من أفضل اللاعبين في مصر.

وواصل محمد طارق، إمام عاشور من أفضل اللاعبين في مصر حاليا، وأتمنى له التوفيق مع منتخب مصر في الفترة المقبلة ويساهم في صعود المنتخب لبطولة كأس العالم 2026.

محمد طارق عضو مجلس إدارة الزمالك

وأشار محمد طارق، الجميع يريد الاحتراف في الوقت الحالي ولا يوجد انتماء، وشاهدنا لاعبين يقبلون شعار الزمالك ثم انتقلوا للنادي الأهلي بشكل طبيعي، وسعيد بالروح الرياضية بين جماهير الأهلي والزمالك بعد نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.

إمام عاشور
إمام عاشور لاعب النادي الأهلي

تصريحات مصطفى شوبير حارس الأهلي مع سيف زاهر

وأضاف مصطفى شوبير في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر في برنامج ملعب أون تايم على أون تايم سبورتس، لا توجد أي أزمة مع محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، والعلاقة قوية بيننا ولا نهتم لأي أمور خارج الملعب، وأكمل مصطفى شوبير، مارسيل كولر تحدث مع محمد الشناوي قبل مباراة بلدية المحلة والجونة وأكد له بأنني سأتواجد في مباراة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، ووافق الشناوي على القرار، واختتم مصطفى شوبير تصريحاته، لم يحدث أي حديث مع كولر أو الشناوي عن حارس مرمى النادي الأهلي في الفترة المقبلة ولا أهتم لذلك والأهم هو التركيز في التدريبات كما أفعل دائما والقرار للمدير الفني.

وكان اتحاد كرة القدم المصري قد أعلن تأجيل مباراة الزمالك وبروكسي في بطولة كأس مصر بسبب تواجد اللاعبين الدوليين مع منتخب مصر خلال الفترة المقبلة من أجل الاستعداد لمباريات تصفيات كأس العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي