عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوزيه جوميز: الزمالك يستحق الفوز على الاتحاد.. ومن الطبيعي تأجيل مباراة بروكسي في كأس مصر

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

قال جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، أنه سعيد بتحقيق الفوز على الاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز، وأن فريقه قدم مباراة كبيرة أمام الاتحاد ويستحق الفوز بكل تأكيد، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات جوزيه جوميز مدرب الزمالك.

تصريحات جوزيه جوميز بعد مباراة الاتحاد

وقال جوزيه جوميز في تصريحات من المؤتمر الصحفي بعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، قدمنا مباراة دفاعية كبيرة أمام الاتحاد وخلقنا العديد من الفرص الخطيرة وكان من الممكن أن نسجل العديد من الأهداف.

وأكمل جوزيه جوميز، حسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي قدموا مباراة كبيرة في الجانب الدفاعي، وتعاملوا مع هجوم الاتحاد بشكل جيد ومع الهجمات الخطيرة للفريق، ونسعى دائما للظهور بهوية نادي الزمالك في كل المباريات.

جوزيه جوميز مدرب الزمالك

وزاد جوزيه جوميز، لدينا 17 مباراة متبقية في الدوري المصري الممتاز ونريد تحقيق الفوز في جميع المواجهات، ومن غير المنطقي أن اتحاد الكرة المصري كان يقرر لعب مباراة بروكسي في كأس مصر ولدينا غيابات بسبب التجمع الدولي وكان من الطبيعي تأجيل المباراة.

وأشار جوزيه جوميز، الاتحاد السكندري بدأ المباراة بطريقة دفاعية للغاية وأغلقنا المساحات أمامهم والجماهير كانت رائعة في مباراة اليوم ونادي الزمالك مميز بسبب جماهيره.

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز 

بدأت المباراة، برغبة واضحة من جانب لاعبي نادي الزمالك في تسجيل الهدف الأول، في وقت مبكر، وتوالت هجمات الأبيض، حتى تمكن ناصر ماهر في الدقيقة 28، من تسجيل الهدف الأول للفارس الأبيض، بعد مجموعة من التمريرات المتقنة، انتهت بتسديدة قوية من ناصر ماهر على يسار المهدي سليمان حارس الاتحاد، بعد الهدف حاول لاعبو الاتحاد الضغط من أجل إدراك التعادل، ولكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بتقدم أبيض بهدف نظيف، في الشوط الثاني، ظهر لاعبو الاتحاد السكندري بوجه مغاير عن الشوط الأول، حيث سيطر زعيم الثغر على المباراة، وهدد لاعبو الأخضر مرمى محمد صبحي حارس الزمالك في أكثر من مناسبة، ومع ضغط لاعبي الاتحاد يتمكن مابولولو من تسجيل الهدف الأول لفريقه، ولكن يتم إلغاء الهدف بداعي التسلل، بعد خطأ فادح من محمد صبحي.

تابع موقع تحيا مصر علي